تحميل برنامج تسريع الهاتف للاندرويد تنزيل مجانا للجهاز

تحميل برنامج تسريع الهاتف للاندرويد تنزيل مجانا للجهاز

تحميل برنامج تسريع الهاتف للاندرويد تنزيل مجانا للجهاز

Updated on
التنزيل (41.43 MB)
الاسم avg cleaner avg cleaner is the most famous version in the avg cleaner series of publisher
الناشر
النوع برامج التنظيف والتسريع
الحجم 4 1. 43 MB
الإصدار 23.2 4.0
التحديث 5 ديسمبر 2023
التحميل Play Store

advertisements



تنزيل برنامج تسريع الهاتف الاندرويد لهواتف سامسونج والاجهزة اللوحية لتسريع الجهاز والنت والتنظيف من الفيروسات افضل برنامج لتسريع الاندرويد لتحسين أداء الهاتف والبطارية وتبريد التليفون وتسريع الرام كل هذه الوظائف في تحميل تطبيق تسريع الهاتف والتطبيقات وفي هذا الدليل جمعنا لكم افضل 10 برامج تسريع الهاتف.

تنزيل برامج تسريع الهاتف تحميل مباشر 2024

برامج تسريع الهاتف واحدة من العديد من الميزات الموجودة على أجهزة Android الحديثة هي تسريع الهاتف التي يمكن أن تؤثر على تشغيل الهاتف الذكي ، الغرض الرئيسي من تسريع الهاتف من أجل تحسين الأداء خاصة إذا كنت تأخذ في الاعتبار الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الحديثة القوية والألعاب التي تتطلب الكثير من القوة ، فإن هذه الفرصة ستؤثر إيجابياً على سرعة معالجة المعلومات.

برنامج تسريع الهاتف
برنامج تسريع الهاتف

افضل برنامج لتسريع الهاتف للاندرويد apk

قد يهمك ايضا:

appvn appvn apk اخر اصدار

تنزيل برنامج pdf الاصلي

file manager apk

لوحة مفاتيح التليفون

تحميل yandex. مجانا

كيبورد عربي انجليزي

تنزيل برنامج pdf الاصلي

تنزيل افاست

مدير الهاتف

واتساب حديث

نمبر بوك للهاتف

تحميل يوتيوب سريع

تنزيل وورد للموبايل

ماسنجر سهل

برنامج فيس بوك

ايمو للموبايل

تحميل برنامج سيجنال عربي

uc browser pc تحميل

تعد برامج تسريع الهاتف هي العامل الرئيسي في تحسين في أداء الهاتف من التطبيقات والألعاب المهلكة التي تسبب ملايين الأخطاء في نظام أندرويد ، فإن خيار تسريع هاتفك الذكي من الملفات غير الضرورية لا يمثل سوى جزء صغير مما يمكن أن تفعله لتسريع الهاتف وتخفيفه ليصبح حيوي ورشيق وسهل الاستخدام تسريع الهاتف والقدرة على التخلص من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت غير الضرورية لتسريع الجهاز الاندرويد apk و حذف ملفات النظام القديمة.

برنامج تسريع الهاتف الجوال افضل تطبيق لتسريع الجهاز

تسريع الهاتف الجوال افضل تطبيقات apk لتسريع هواتف أندرويد التي ستساعد في تسريع الهاتف من بيانات التحديث القديمة والملفات المؤقتة والقمامة الأخرى وقت التحدث عن تحميل افضل تطبيقات الاندرويد يمكن القول انها لن تساعد فقط على تسريع هاتفك الذكي ولكن يمكنها ايضاً التنظيف وجميع المهملات ، ولكن أيضًا تسريع عمله سيكون مفيدًا بشكل خاص للهواتف للتخلص من بقايا الألعاب وهو يجعل الهاتف رشيق وهو ايجابي لاجهزة الاندرويد المتوسطة وصغيرة الذاكرة المدمجة صعبة بالنسبة لك لجميع الاحتياجات.

برنامج تسريع الهاتف سامسونج احسن اداء للجهاز

، وهناك خيارات التنظيف والتسريع مثل الجدولة والتنظيف في أوقات مخصصة ، فإن برامج التنظيف والتسريع على اجهزة سامسونج تستطيع أن تغلق تطبيقات الخلفية وتحسن ذاكرة الوصول العشوائي المجانية. وهناك ميزة لطيفة لسامسونج يوفر تطبيق التنظيف معلومات حول استخدام البطارية Battery وتسمح لك بقفل العمليات التي تستهلك أكثر الشحن.

تطبيق تسريع الهاتف وتسريع الالعاب

للحفاظ على أمان وسرعة جهاز Android ، من الضروري تثبيت برامج مفيدة لتسريع هاتفك ، يجب أن يكون برنامج المساعدة قادراً على مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والملفات غير الضرورية لتحسين المحمول البطيء ، يمكن لهذه الأشياء البسيطة تحسين سرعة جهاز Android إلى حد كبير إليك أفضل 10 تطبيقات لتسريع جهاز Android

كلين ماستر برنامج تسريع الهاتف افضل واحسن برنامج تسريع الهاتف

هو واحد من أكثر البرامج الموثوقة المتوفرة في سوق Google كلين ماستر يساعد على تسريع وتبريد هاتفك بالإضافة إلى ذلك تنظيفه كما يوفر الحماية في الوقت الحقيقي.

مميزات تنزيل برنامج تسريع الهاتف

  • يمكنك تسريع وتنظيف وحماية هاتفك باستخدام محرك الحماية من الفيروسات.
  • ميزات فريدة مثل AppLock ومزيل مزيل وتنظيف القمامة.
  • يمكنك أيضًا تسريع وحدة المعالجة المركزية عن طريق تقليل تطبيقات الخلفية.
  • يساعد على زيادة سرعة الألعاب بنسبة 30 في المئة.
  • احصائيات مفصلة حول استخدام الموارد.
  • إلغاء تثبيت التطبيقات غير مرغوب فيها.
  • برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه كلين ماستر

برنامج Asistente de Google لتسريع الهاتف

مساعد اداء عمل وتنظيف الهاتف Asistente وهو واحد من أقوى البرامج المتاحة في السوق اليوم لديه أداة إدارة رائعة لتحسين أداء الهاتف وتسريع المحمول هناك ما يقرب من 18 وظيفة في البرنامج
يراقب Asistente de Google  حالة SPU ، RAM ، ROM ، بطاقة SD والبطارية من اجل تحسين افضل لاداء عمل الهاتف البطيء ليعمل الهاتف بسرعة ويحافظ على البطارية.

ويوفر المزيد من التحكم في وظائف مختلفة مثل توفير الطاقة ، وإدارة الملفات ، وإزالة الكثير والكثير غير ذلك ولكن ما يعيب برنامج الإعلانات المزعجة يمكن أن تجعل الملاحة صعبة.

التحميل

MobileGo (تسريع وتحسين الهاتف)

هذا التطبيق مفيد هو أيضا تطبيق مثالي للذين يبحثون عن زيادة سرعة الهواتف الضعيفة ذو اقل امكانيات برنامج كما يوحي اسمه ، فهو مثالي إذا كنت ترغب في تحسين الجودة الأساسية لعمل الهاتف المحمول وهو يعمل على أجهزة iPad و iPhones ويعد واحدًا من الأكثر شعبية علي اجهزة الاندرويد.

تحميل نسخة من برنامج لتحسين سرعة عمل هاتفك ، وسرعة تصفح الانترنت برنامج تسريع صفحات الويب والانترنت واداء موبايل سامسونج.

برنامج في تسريع الهاتف المحمول

امكانيات عمل البرنامج في تسريع الهاتف

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والسجلات والملفات غير الضرورية والتطبيقات غير المستخدمة بنقرات قليلة
وظيفة الاندفاع بلمسة واحدة
يمكن أن يسهل نقل الملفات مع الكمبيوتر ، وهو برنامج يركز أكثر على تحسين الأداء ، لذلك ، ليس لديه العديد من الميزات الاخري.

Booster Kit – برنامج المسرّع‏ تسريع الموبايل

المسرع ذلك هو برنامج حديث لتنشيط وتعزيز سرعة الجهاز وحفظ البطارية البرنامج مدمج وخالي من الإعلانات تمامًا مع ميزات فريدة مثل الإغلاق التلقائي للتطبيقات في الخلفية وغير ذلك الكثير.

يساعد برنامج التسريع على تنظيف الهاتف المحمول ، يعمل لتنظيم سرعة الاداء ، يفحص البرنامج النظام وينظف الكثير من ملايين الملفات المهملة التى تبطي الهاتف المحمول ومعالج جيد لتنظيف الرام وزيادة كفائة وسرعة الهاتف.

الايجابيات للبرنامج فهو يصدر بسرعة ذاكرة الهاتف ويزيدها ، يكتشف حالة البطارية في الوقت الفعلي وأيضًا وقت الاستخدام الذي يسمح لك بتحسين عمر بطارية الهاتف.

ومن اهم مميزات برنامج Booster Kit العمل علي تبريد الهاتف الخلوي والمحمول عند تخطي درجات السخونة المقبولة او زيادة حرارة الهاتف عند الحد المعتاد ، فيعمل البرنامج علي التبريد والتنظيم للاداء ، إخطار باستمرار لتنفيذ التحسين .

مميزات برنامج Booster Kit لتسريع

  • تسريع الهاتف وتحقيق الأداء لتسريع الالعاب.
  • مسح الملفات الغير هامة او ضرورية لتسريع اكبر لهاتفك وتنظيفه.
  • يعمل علي حفظ البطارية وجيد في السيطرة علي ايقاف التطبيقات المستهلكة للطاقة بشكل اكبر .
  • يظهر قائمة التطبيقات المثبتة في هاتفك وهو مساعد فى ادارة التطبيقات التي تعمل تلقاي على هاتفك الاندرويد.
  • يمنع التباطؤ ويحقق اداء اقوي للهاتف المحمول.

رابط تحميل مباشر

برنامج AVG Cleaner معزز الذاكرة والبطارية والسرعة

برامج الأندرويد AVG هي علامة تجارية معروفة من أدوات مساعدة البرامج للأجهزة المحمولة هو برنامج يعمل على تسريع الهاتف وتنظيفه ويمكنك إنشاء مساحة أكبر وتوفير البطارية وتقليل استخدام البيانات وتشغيلها تلقائيًا بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الحالة المطلوبة في الوقت الحقيقي لهواتف الاندرويد.

مميزات برنامج AVG Cleaner

  • يفعل كل الوظائف المتعلقة بتحسين الأداء.
  • ينظف هاتفك تلقائيًا بشكل منتظم.
  • إنها محطة لجميع احتياجات الخدمة العامة.
  • إنه سهل الاستخدام ويمنحك المزيد من التحكم في البيانات التي تقوم بتنظيفها.
  • يمكنك زيادة السرعة حتى 60٪.

تحميل من موقع جوجل بلاي

برنامج مسرع زائد أحسن تطبيق لتسريع الاندرويد

برنامج يعمل علي تنظيف وتسريع الهاتف بسرعة زيادة يركز هذا التطبيق بشكل أكبر على تحسين سرعة جهاز الأندرويد الخاص بك عن طريق حل مشاكل الذاكرة إنه يعزز الذاكرة التي تظهر الحالة الحالية لذاكرة هاتفك في الوقت الحقيقي.

برنامج مميز ذو وظائف كثيرة ومن أهمها نذكر يقوم البرنامج عند تثبيت التطبيقات بنقل ملفات التطبيق المثبت فى الذاكرة الخارجية تلقائي.

عند تحميلك او تصفحك للانترنت يعمل البرنامج على تسريع النظام وتحسين أداء تصفح الانترنت ويقوم على رفع أداء الهاتف الخلوي ليعمل بكفاءة أكبر.

مميزات برنامج مسرع الاندرويد

  • يظهر استخدام ذاكرة الوصول العشوائي في الوقت الحقيقي.
  • تعتبر الخصائص الرئيسية هي تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت.
  • ومزيل المهام والنبضات التلقائية ونظام المعلومات.
  • لمسة سريعة وخفة فى تسريع المحمول.
  • يمكنك ضبط الفاصل الزمني والنبض التلقائي.
  • هناك العديد من الميزات التي يمكن استغلالها.

تحميل من موقع جوجل بلاي

تحميل مباشر وسريع

تطبيقات رائعة لتسريع جهاز Android ، يلزمك الحصول على تطبيق ينظف جهازك بسرعة وسهولة يضمن ذلك عدم إبطاء سرعة هاتف سامسونج وإمكانية استخدامه بالطريقة التي اشتريتها به. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد التطبيق الصحيح في زيادة الإنتاجية والاستمتاع بسرعة هواتف Android.

4(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل ( 4 1. 43 MB)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *