افضل 6 محاكي العاب للكمبيوتر تنزيل برابط مباشر

افضل 6 محاكي العاب للكمبيوتر تنزيل برابط مباشر

افضل 6 محاكي العاب للكمبيوتر تنزيل برابط مباشر

Updated on
التنزيل (BlueStacks App Player بحجم 899.49 KB)
الاسم BlueStacks App Player BlueStacks App Player is the most famous version in the BlueStacks App Player series of publisher
الناشر
النوع برامج كمبيوتر حديثة مجانية
الحجم BlueStacks App Player بحجم 899. 49 KB
الإصدار 5. 13.220. 1002
التحديث 13 نوفمبر 2023
التحميل Play Store

advertisements



افضل محاكي للكمبيوتر يسمح لك بتشغيل الالعاب والتحكم على جهاز كمبيوتر أو لاب توب او هاتف أو جهاز لوحي. ستحتاج إلى محاكي لتشغيل أي لعبة مدهشة. يمكنك استخدام مجموعه من ألالعاب ولعب ألعابك المفضلة مباشرة في داخل البرنامج (لا تحتاج إلى تنزيل أي شيء ؛ يمكنك تنزيل ألعاب المحاكي من نفس المتجر ).

افضل محاكي العاب للكمبيوتر تنزيل برابط مباشر

في هذا الموضوع جمعنا العديد من المحاكيات ، وهي من افضل 6 محاكي موجودة علي الانترنت ، من الممكن تغيير الإعدادات: مرشح الفيديو ، وإعدادات الشاشة ، وعدد اللاعبين ، واللعب بصوت أو بدون صوت ، وتسجيل الفيديو. للتحكم أثناء اللعبة ، استخدم الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، للراحة ، يمكنك أيضًا توصيل عصا التحكم.

محاكي مجاني تشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوتر خفيف وسريع

في مجموعة كبيرة من البرامج المساعدة والتكميلية نقدم لكم مجموعة برامج الافضل من نوعها فاهلاً ومرحبا بكم زوارنا الكرام في قسم برامج الكمبيوتر من اقسام موقعنا والذي نهتم به لنقدم لكم البرامج المفيدة ونتمني اتحظي باعجابكم إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيقات وألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر ، فقم بذلك من خلال أحد أفضل برامج محاكيات Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

شاهد ايضا:

سايفون للكمبيوتر

واتساب للموبايل

تنزيل فيس بوك 2024

ماسنجر فيس بوك سهل

محاكي للكمبيوتر

جوجل كروم pc

تنزيل سناب شات

فوتوشوب للاندرويد

تنزيل شير ات للهاتف

تنزيل برنامج مسج الفيروسات

تليجرام 2024 حديث

ايمو للموبايل

تحميل محاكي العاب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

أفضل برامج محاكي Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوتر
تحميل أفضل برامج محاكي Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيقات وألعاب الموبايل المحمول على جهاز الكمبيوتر ، بفضل هذا النوع من البرامج ، يمكنك استخدام وظائف التطبيقات مباشرة على سطح المكتب أو تشغيل ألعاب الفيديو للشاشة الكاملة لنظام Android أو اختبار التطبيقات التي قمت بإنشائها في حال كنت مطورًا.

محاكي اندرويد للكمبيوتر ، هذه هي البرامج التي تتيح لك الحصول على سطح مكتب Android في نافذة يمكنك من خلالها تطبيق العديد من عمليات التهيئة ، يمكنك تثبيت التطبيقات وألعاب الفيديو من خلال Google Play أو من خلال ملف APK وستعمل كما الالعاب لو كانت تعمل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تحميل افضل برامج محاكي لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

يحيط علماً بانة في الاونة الاخيرة اصبحت المحاكي تعمل علي انواع الاجهزة المختلفه علي جميع المنصات ، ولكن اذا كنت تحتاج الي تثبيت بنظام ويندوز فقد جمعنا في هذة المجموعه افضل واسرع واخف محاكي ، فيما يلي تفاصيل الأسماء ورابط التنزيل للاجهزة التي تعمل بنظام Windows.

تحميل افضل برامج محاكي لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

أفضل محاكي Android لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر 2019هو محاكي Android يمكن استخدامه لتشغيل تطبيقات Android على Windows PC أصبحت هذه المحاكيات تستخدم على نطاق واسع مع تزايد شعبية نظام التشغيل أندرويد ، يعتبر Bluestacks برنامج محاكي أندرويد لجهاز الكمبيوتر من افضل محاكي للكمبيوتر.

يُظهر هذا المحاكي على استخدام أحد المحاكيات التي تتيح لك تشغيل الألعاب المطورة والحديثة كما تعمل كافة البرامج الأخرى بنفس الطريقة.

هي واحدة من أفضل محاكيات لتشغيل تطبيقات وألعاب Android لأجهزة كمبيوتر WIndows التي يمكنك العثور عليها ، واحدة من أشهر البرامج وأكثرها سهولة في الاستخدام مؤخرا تم تحديثه إلى نسخته الرابعة.

بمجرد تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واتبع الخطوات التي يشير إليها النظام لتكوين البرنامج. عندما تصل إلى المفاتيح ، يمكنك العثور على التطبيقات والألعاب في متجر Play في قسم مركز التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على إمكانية تثبيت التطبيقات والألعاب من خلال ملف APK.

على الرغم من أنها تستهدف الألعاب بشكل خاص ، بالإضافة إلى محاكاة ألعاب الفيديو ، فإنها تسمح أيضًا بتثبيت أي نوع آخر من التطبيقات. كما أنه متوفر لأجهزة Mac يمكنك تنزيله من هذا الرابط مجانًا.

تحميل برنامج BlueStacks محاكي أندرويد للكمبيوتر

برنامج محاكي YouWave الاندرويد للكمبيوتر

أفضل محاكي Android لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر 2019

إن محاكي YouWave Android هو بديل أخف وأكثر اداء و هو محاكي يوفر واجهة وبيئة محسنة لتشغيل تطبيقات Android على Windows PC ومع ذلك ، فهي ليست أداة مجانية وهو من أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر.

يعد محاكي سريعًا وقويًا ، ويقدم لك عددًا لا نهائيًا من الوظائف ، يمكنك التفاعل مع البرنامج بنفس الطريقة التي تتعامل بها مع الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، ولكن باستخدام لوحة المفاتيح والماوس وأجهزة التحكم في المحاكي.

ميزات برنامج YouWave محاكي للكمبيوتر

  1. لتشغيل الألعاب وتطبيقات Android بنجاح
  2. يمكن للمستخدمين التبديل من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي باستخدام التدوير الديناميكي
  3. من الممكن محاكاة بطاقة SD
  4. ألعاب متعددة اللاعبين هي ميزة رئيسية للبرنامج.
  5. من السهل نقل الصور.
  6. واجهة مرنة وبرنامج خفيف وبسيط

تحميل برنامج YouWave محاكي لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

تحميل افضل برامج محاكي لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

تحميل افضل برامج محاكي لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر (3)برنامج Windows Android يتم إجراء هذا المحاكي لأجهزة الكمبيوتر فقط هو في الأساس مربع ظاهري يمكنه تشغيل Google apk على Windows ، ومن الصعب بعض الشيء لتثبيت هذه الأداة كما تحتاج قرص مضغوط قابل للتمهيد لهذه المهمة.

ميزات برنامج محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر

  • موصى به للمستخدمين المتقدمين.
  • يضم جميع تطبيقات الاندرويد.
  • فهو من افضل محاكي خفيف وسريع.
  • يمكنك تخصيص المظهر وتعديل الخيارات.

يقوم العديد من المستخدمين بتقييم كمحاكاة مفضلة توفر الأداة بيئة سلسة وسريعة ومستقرة.

تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر

برنامج محاكي NoxPlayer تشغيل تطبيقات والعاب الموبايل علي الكمبيوتر

أفضل برامج محاكي Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوترNoxPlayer هو محاكي أندرويد آخر مجاني وسهل الاستخدام لنظام Windows ، برنامج نوكس محاكي للكمبيوتر مصمم خصيصًا لتشغيل ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر فهو مفضل للالعاب، يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي للشركة.

هذا البرنامج متوافق مع الألعاب والتطبيقات التي يمكن تثبيتها إما من خلال Google Play أو عبر APK ، لديك تحت تصرفك اختيار موضوع لاختيار محاكي أندرويد مجاني وسهل الذي يعجبك أكثر ويقدم لك عدد لا حصر له من خيارات التكوين ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار طرازًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا لمحاكاة (هناك طرازات مختلفة من Samsung و Huawei) أو الدقة أو حجم الشاشة ، من بين العديد من الاحتمالات الأخرى.

برنامج NoxPlayer محاكي اندرويد للكمبيوتر

تم تنفيذ الضوابط باستخدام لوحة المفاتيح والماوس بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص وهي متوافقة مع الأوامر وألعاب التحكم التي تتصل بالكمبيوتر ، بما أنها مخصصة بشكل خاص للألعاب ، فإن العملية تكون سائلة فهو مفضل لتشغيل الالعاب لي الكمبيوتر وايضا التطبيقات.

في العمود الموجود على اليمين ، يكون لديك الأزرار الرئيسية (البدء والظهر والقائمة) وعناصر التحكم في الصوت والإجراءات السريعة المفيدة ، مثل ضبط الموقع الافتراضي أو التقاط لقطات شاشة أو عرض لوحة المفاتيح ، يمكن تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات بسهولة وتعتبر واحدة من افضل برنامج محاكي الأكثر ملاءمة للويندوز.

ابداء الان بتحميل برنامج NoxPlayer وتابع تشغيل تطبيقات الاندرويد عل الكمبيوتر وايضا الالعاب يمكنك تحميل وتثبيت تطبيقات والعاب من متجر جوجل بلاي او بطريقة تحميل ملف apk من مواقع الانترنت والمدونات او مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد.

يعمل محاكي NoxPlayer علي الويندوز بسهولة ويسر ولايستهلك موارد الجهاز ، يمكنك تحميل المحاكي NoxPlayer 6 للكمبيوتر بحجم 324 ميجابايت فهو برنامج مجاني وتحميلة من الموقع الرسمي.

تحميل برنامج NoxPlayer محاكي اندرويد للكمبيوتر

برنامج MEmu Play محاكي اندرويد للكمبيوتر

أفضل برامج محاكي Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوترإذا كنت تبحث عن محاكي أندرويد لجهاز كمبيوتر يركز بشكل خاص على الألعاب ولكنه يوفر أيضًا إمكانية تثبيت التطبيقات واستخدامها على جهاز الكمبيوتر ، فإن MeMU هو خيار موصى به.

إنها واحدة من أحدث محاكيات الأندرويد في 2019، لكن برنامج ميمو المحاكي تمكنت من صنع اسم لنفسها ، وهذا صحيح بما أن اسمها الكامل هو MEmuE Play ، فلا ينبغي أن يكون من المفاجئ ، مرة أخرى ، أن يكون التركيز هنا على الألعاب للحصول على أفضل أداء ، من المستحسن تمكين المحاكاة الافتراضية لوحدة المعالجة المركزية ، مع دعم لرقائق إنتل وأيه إم دي ، بالإضافة إلى الرسومات المتكاملة والمخصصة ، فإن مستويات التوافق جيدة جدًا هنا.

يوفر لك العديد من خيارات التكوين: يمكنك اختيار دقة للجوال أو الجهاز اللوحي أو شخصية لديك إمكانية اختيار طراز الجهاز المحاكى (Samsung أو Huawei أو LG) ، بالإضافة إلى مشغل الهاتف المحمول أو رقم الهاتف ، من بين العديد من الاحتمالات الأخرى يمكنك تنزيله من هذا الرابط.

برنامج MEmu محاكي للكمبيوتر

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بفضل الأدوات السريعة التي لديك في العمود على اليمين في هذا القسم كل من أزرار التحكم في نظام التشغيل Android (بدء ، والقائمة ، والظهر ، والتطبيقات الحديثة ، ومفاتيح الصوت) وغيرها من الوظائف التي تبسط الاستخدام.

لتثبيت الألعاب والتطبيقات ، يمكنك الانتقال إلى متجر Play داخل المحاكي ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك أيضًا خيار إجراء ذلك عبر APK تعتمد سيولة MeMU على قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا رأيت أنه يعمل ببطء شديد ، فيمكنك تسريعه عن طريق تنشيط محاكاة الأجهزة الافتراضية.

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيقات Android من خارج متجر Google Play

هناك الكثير من خيارات تعيين لوحة المفاتيح لتحسين التحكم في الألعاب ، ولديك الخيار لتثبيت البرامج من خلال متجر Google Play ، أو عن طريق سحب وإفلات APK في نافذة البرنامج.

تحميل ملف برنامج MEmuE بحجم 2.5 ميجابايت

تحميل مباشر من الموقع الرسمي

يمكنك تحميل برنامج MEmuE Play محاكي اندرويد للكمبيوتر

برنامج محاكي Remix لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

أفضل برامج محاكي Android لتشغيل العاب الموبايل علي الكمبيوتريسمح لك تطبيق Remix OS Player بمحاكاة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية باستخدام Android 6.0 Marshmallow وهي مناسبة بشكل خاص لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر، وهي توفر لك العديد من خيارات التكوين من أجل ضبط البرنامج وفقًا لاحتياجاتك.

وبالإضافة إلى ذلك، برنامج محاكي يوفر لك أيضا مع الاختصارات في شريط الأدوات على اليمين، حيث بالإضافة إلى أزرار التحكم تطبيقات الاندرويد أيضا الرموز لجعل لقطات أو رفع أو خفض مستوى الصوت، بين خيارات أخرى.

لتثبيت التطبيقات والألعاب ، يمكنك الذهاب إلى قسم البرنامج حيث ستجد مجموعة مختارة من الألعاب التي تعمل بشكل مثالي في المحاكي يمكنك أيضًا الدخول بشكل طبيعي على Google Play أو التثبيت باستخدام APK.

يعتمد التشغيل السلس للبرنامج على خصائص الكمبيوتر ، ولكن كما هو الحال مع المحاكيات الأخرى ، إذا قمت بتشغيل تقنية المحاكاة الافتراضية في BIOS ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين الأداء.

أيضا ، إذا لاحظت أن العملية بطيئة للغاية ، فإن البرنامج لديه وظيفة لتمكين الظاهرية بمساعدة الأجهزة ، والتي تخصص المزيد من الموارد إلى المحاكي وتقلل من أوقات المعالجة.

تحميل برنامج محاكي Remix للكمبيوتر

واخيراً الخمسة المذكورة أعلاه هي أفضل محاكيات في الانترنت يمكنك تبداء باستخدام أي منها لتشغيل تطبيقات Android على كمبيوتر يعمل بنظام Windows ان تختار ما هو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لا تتردد في تقديم ملاحظاتك حول كفاءة هذه الأدوات بعد استخدامها.

نتمني ان تكون قد وصلت لما هو مفيد ونامل ان نكون وفقنا فيما قدمنا لكم وان كان هناك اي استفسارات حول هذة البرامج او اسئلة مرتبطة بموضوع تشغيل العاب الكمبيوتر علي الجوال بامكانك ان تترك الاسءلة والاستفسارات في التعليقات اخر هذا الموضوع نلقاكم علي خير في موضوع جديد في قسم من اقسام الموقع لتحميل البرامج.

5(2)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل (BlueStacks App Player بحجم 899. 49 KB)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *