Al Moazin تحميل المؤذن الجديد APK للاندرويد 2022 مجانا برابط مباشر

Mohammed Atef, الخميس, مايو 5, 2022

advertisements



Al-Moazin apk برنامج المؤذن من التطبيقات الشهيرة لتأدية الأذان على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد يذكرك بأوقات الصلاة لأن الصلاة ذات الأهمية الكبيرة وتذكر الله ، كم مرة نسيت الصلاة وأنت تعمل؟ تطبيق المؤذن رفيقك ينبهك بوقت الصلاة خمس مرات يومياً بصوت علي واضح حتي لاتنس صلاتك او تنشغل عنها وتؤديها في وقتها وهناك عدد كبير من الأساليب والمميزات في تحديد مواقيت الصلاة حسب الموقع الجغرافي لجميع دول العالم.

المؤذن تنزيل مجاني من الرابط ادناه كذلك يمكن الحصول علي البرنامج بسهولة من متجر جوجل بلاي ستور او متجر تطبيقات ابل. فقد انتشر التطبيق بشكل واسع في الاونه الاخير بفضل ادئة الرائع ووظائفة المتعددة.

تحميل برنامج المؤذن APK الجديد 2022 مجانا للهاتف النسخة الكاملة مجانا بدون نت للاندرويد

اسم البرنامجالمؤذن
المطورPARFIELD
الترخيصمجانا
نظام التشغيلAndroid
تاريخ احدث اصدار30 أبريل 2022
حجم التطبيق19.53 MB
رقم احدث اصدار4.0.1213
لغة البرنامجاللغة العربية 77 المزيد
تقييم المحتوى+3
تنزيل المؤذن للهاتف

تحميل al-moazin apk مجاناَ

برنامج المؤذن apk
المؤذن للهاتف

تحميل برنامج المؤذن الجديد apk النسخة الكاملة بدون انترنت مجاني للتذكير باوقات الصلاة هو من افضل البرامج الدينية واحد من اهم تطبيقات الاندرويد على الإنترنت وفي متاجر التطبيقات مهم عند كل مسلم برنامج Al-Moazin وأنظمة التشغيل الأخرى لصفة تشغيلة علي هاتف الجيب المحمول مع كل شخص فبإمكانك تحميله مجاناً.

المؤذن apk تحميل برنامج المؤذن للموبايل
المؤذن تنزيل مجاني

برنامج المؤذن للموبايل apk من البرامج الرائعة والمهمة في هاتفك يمكنك أن تجعل البرنامج معك في كل مكان يذكرك بأوقات الاذان للصلاة ، احفظ في هاتفك البرنامج واعتبره صديق الخير بداخل الموبايل في جيبك يعمل على خدمتك ومساعدتك في أثناء عملك لتذكيرك بوقت الاذان والصلاة بل وأكثر من ذلك عند نومك المؤذن منبهك في صلاة الفجر تقوم إلى الصلاة علي صوت الأذان ، نحمد الله على نعمة الذي سخرها لنا لنحسن العبادة لله ، الحمدلله.

عن برنامج المؤذن للاندرويد تنزيل برابط مباشر احدث اصدار 2022 لجميع هواتف اندرويد

علي هاتفك المحمول : بإمكانك تشغيل برنامج المؤذن للاندرويد مجانا بعد الحصول عليه من رابط التحميل التالي ، برنامج ممتاز في ضبط مواعيد الصلاة علي افضل مستوي بين برامج يمكنك ضبط البرنامج من علي هاتفك على مواقيت المدينة التي تقيم فيها والتي توجد فيها حسب أوقاتها ، إن كنت في مصر او السعودية او في الكويت او المغرب او دولة الإمارات أو في ليبيا وغيرها من البلاد العربية ، وايضا تطبيقات الاندرويد ازداد البرنامج انتشاراً بين المستخدمين وهذا لانه يملك الكثير من المزايا التي تنفع المستخدمين المسلمين في معرفة وقت الاذان في مختلف انحاء العالم الاسلامي بمختلف لغاته ، يعمل المؤذن apk بتحديد أوقات الصلاة في مختلف المواقع الجغرافية بحسب الفرق الزمني في اوقات الاذان.

المؤذن apk تحميل برنامج المؤذن للموبايل
برنامج المؤذن للموبايل

وقت الأذان : عند حضور وقت الاذان ينطلق البرنامج تلقائيا بصوت الأذان يؤذن اتوماتيكي عند حضور كل وقت من أوقات الصلوات الخمس ، يعمل البرنامج بالتوقيت الميلادي والهجري ، يجمع البرنامج بين طرق متعددة لحساب اوقات الصلاة فهناك خيارات المواقيت طرق حساب أوقات الاذان ، وايضا يمكنك اختيار مذهب ميقات صلاة العصر لبرنامج المؤذن ، يمكنك تفعيل التوقيت الصيفي في البرنامج لحساب وقت الصلاة.

المؤذن apk تحميل برنامج المؤذن للموبايل
المؤذن apk

ضبط اوقات الاذان الإضافي

المؤذن apk تحميل برنامج المؤذن للموبايل
تحميل برنامج المؤذن

اضافات برنامج المؤذن المجاني الجديد 2022 للجوال

وفي السطور التالية بعض الاضافات الهامة في برنامج المؤذن ، يمكنك من اعدادات الموبايل ضبطها وهي بعض الاضافات المميزة وليست كلها الخاصة بأوقات الصلاة وهي كالاتي:-

  1. اللغة في المؤذن : واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتعمل باللغة العربية.
  2. تنبيهات الأذان : يمكنك تشغيل صوت الاذان اثناء تشغيل وضع صامت لهاتفك.
  3. الاهتزاز : عند تنبيه الصلاة إضافة المؤذن خاصية اهتزاز عند تذكير الأذان.
  4.  تنبيه إضافي : يمكنك اضافة تنبية قبل او بعد الاذان.
  5. تمكين او تعطيل المؤذن : يمكنك تمكين او تعطيل التذكير بأوقات الاذان.
  6. تذكير بالصلاة : تشغيل أو تعطيل عرض شاشة التذكير في المؤذن.
  7. قت تأخير الأذان : يدوياً يمكنك تحديد وقت تأخير الأذان وتحديد مدة الاشعارات فيما بعد الأذان بوقت تحدده بمعرفتك.
  8. المؤذن: تحديد تذكير لكل صلاة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء من قائمة إعدادات التذكير.
  9. التاريخ في التطبيق : اختيار التاريخ الميلادي او الهجري او الفارسي.
  10. اصوات الاذان : يسمح لك البرنامج التحكم في اصوات الاذان ومنبه الإيقاظ من النوم من شاشة ضبط هاتفك.
  11. وضع الاهتزاز : كما أضاف مطور برنامج المؤذن أذن ضبط المحمول لتحويل هاتفك المحمول الي وضع الاهتزاز في وقت صمت البرنامج.
  12. ايقاظ لصلاة الفجر: ايضاً خاصية إيقاظ لصلاة الفجر والشروق وضبط مواقيت صلاة الجمعة.
  13. ويدجيت المؤذن : خيارات الشاشة و الويدجيت بين الرسوم القديمة والجديدة في البرنامج.
  14. اصوات الاذان : مكتبة الاصوات للأذان يمكنك تحميل الأصوات.

اتجاه القبلة : البوصلة وتحديد الاتجاهات يساعدك البرنامج دوما لتحديد القبلة ، عند سفرك او انتقلت لمكان آخر غير الذي تقيم فيه يحدد لك برنامج المؤذن اتجاه الصلاة والقبلة لتصحيح أي خطأ ممكن ان يحدث في تحديد اتجاه الكعبة المشرفة ، افتح برنامجك وستجد البوصلة على ويدجت الرئيسية في الموبايل.

تفاصيل عن تحميل المؤذن مجاناً النسخة الكاملة

تم تنزيل برنامج المؤذن apk للاندرويد اكثر من مليون عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي ، وحاز البرنامج بين البرامج والتطبيقات على أفضل التقييمات ، واكثر التعليقات المميزة والتقييم.

  • حجم تحميل برنامج المؤذن : صغير لايزيد عن 7.63 ميجابايت يمكنك تحميلها في وقت أقل من دقيقة او حسب سرعة النت المتوفرة في هاتفك واي فاي او بيانات المحمول
  • الترخيص البرنامج : مجاني باغلب الميزات وهناك نسخة مدفوعة من برنامج المؤذن للاندرويد ولكن النسخة المجانية تتمتع بالعديد من الإمكانيات التي تغنيك عن النسخة المدفوعة من البرنامج
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع جميع اصدارات الاندرويد
  • المطور للبرنامج : شركة Parfield‏
  • رقم اصدار التطبيق : اخر اصدار

تحميل برنامج المؤذن apk مباشر للاندرويد

عند تحميل البرنامج المؤذن apk يعطيك مواعيد الصلاة بشكل صحيح إن وجدت اختلاف في مواعيد الصلاة تعتبر المدينة الافتراضية هي مكة المكرمة حتى لا تحسب التوقيت بالطريقة الخاطئة إذا لم تكن في مكة الرجوع الى اعدادات تطبيق المؤذن لضبط مدينتك ومكانك الجديد ليعمل الاذان بشكل صحيح علي هاتفك.

4(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليقات

Alaa

حقا انه لبرنامج مميز وجميل وسريع،??

رد -
    Mohammed Atef

    جزاك الله خير ا اخي

    رد -

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *