برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk مجانا استرجاع الملفات والفيديوهات من الهاتف 

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk مجانا استرجاع الملفات والفيديوهات من الهاتف 

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk مجانا استرجاع الملفات والفيديوهات من الهاتف 

Updated on
التنزيل (16.49 MB)
الاسم dumpster dumpster is the most famous version in the dumpster series of publisher
الناشر
النوع برامج اندرويد apk
الحجم 16. 49 MB
الإصدار 3. 1 5. 408.0b66
التحديث Sep 23th, 2022
التحميل Play Store

advertisements



تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد ربما يتم حذف الصور والفيديو من الهاتف دون قصد أمر شائع لكل مستخدم في بعض الأحيان، يكون حذف الصور والفيديوهات على الهاتف عن طريق الخطأ، أو هناك خطأ ما في الهاتف أو بسبب خطأ في نظام Android أو بسبب فيروس يتسبب في حذف الصور والفيديوهات وملفات الجوال وإختفاء الصور والفيديو.

جدول المحتويات

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk و الملفات مجانا من الهاتف

برنامج استعادة الصور والملفات والفيديوهات المحذوفة للاندرويد apk مجانا تحميل برنامج استرجاع للهاتف apk كذلك هو أفضل برنامج للتعامل مع الإزالة غير المتوقعة تنزيل مباشر افضل برنامج استعادة لاجهزة اندرويد apk اقوى وافضل البرامج المجانية لاستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة بدون قصد او بقصد من ذاكرة الهاتف.

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk كامل

اسم البرنامجdumpster
نظام التشغيلAndroid
المطورdumpster app
الترخيصمجاني
المتطلباتاندرويد 5+
تقييم المحتوى+3
الحجم16.49 MB
لغة البرنامجالعربية 19 المزيد
الموقع الالكتروني الرسميhttps://www.dumpsterapp.mobi/
اخر اصدار الحديث3.13.406.779f
اخر تحديث3 مايو 2022
الفئهالادوات – الخدمات
استعادة الصور للاندرويد

تنزيل dumpster

تنزيل dumpster جوجل بلاي

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk استرجاع الفيديوهات من الهاتف

قد يهمك:

تحميل برنامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد apk استرجاع مباشر من الهاتف

تعتبر مقاطع الفيديو مهمة لأنها تسجل ذكريات خاصة في حياتنا. عندما تفقدهم ، كأنك فقدت جزءًا من حياتك تستحق أن تتذكره. الان يمكنك استعادتها بسهولة باستخدام برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف apk والبيانات.

يعالج هذه البرامج فقدان مقاطع الفيديو والبيانات الناتج عن عدة عوامل:

  • الحذف العرضي
  • اضرار ناتجة عن الفيروسات والبرامج الضارة
  • بطاقة SD معطوب
  • تلف ذاكرة الهاتف الاساسية

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk بإيجاز يعتبر افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة ولكن تجدر الإشارة إلى أن أكبر احتمال لاستعادة الملفات هو إجراء استعادة الملفات فور الحذف، حيث تقوم الملفات المحذوفة بتحرير الذاكرة الفعلية الظاهرة.

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بدون روت للاندرويد

يتم تخزين معلومات الملف المحذوف داخل الذاكرة عند تنزيل البيانات من الإنترنت او اضافة ملفات جديد على بطاقة الذاكرة يتم تسجيل ملفات جديدة، ويتم إتلاف المعلومات المتعلقة بالملفات المحذوفة والمحوّة تمامًا.

تنزيل برنامج dumpster apk برنامج استعادة المحذوفة من الهاتف apk لهواتف الأندرويد برنامج إعادة ملفاتك المفقودة لأي سبب كان مباشر بنقرة واحدة التطبيق الاقوى يضمن لك استعادة الملفات وملفات الوسائط مثل الصور والفيديوهات المحذوفة على هاتفك بأسهل الطرق.

Dumpster apk برنامج استعادة الصور والفيديوهات بدون روت

Dumpster apk برنامج استعادة الصور بدون روت برنامج جيد لا يتطلب امتيازات الجذر للعمل فهو مجاني ولا ينتقل الهاتف من الضمان Dumpster برنامج استعادة الصور apk سهل وبسيط من شأنه أن يجعل استرجاع الملفات المحذوفه حقيقية من هاتفك.

عادة ما يكون من السهل استعادة كل شي خطوات بسيطة لإنجاز المهمة لك. هو أيضًا الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يحتفظون بنسخ احتياطية من الملفات. تعد موثوقيتها وتوافرها الواسع وراء تفضيل الناس الآن استخدام البرنامج على حلول الاسترداد الأخرى من البرامج المقدمة في متجر بلاي ستور.

Dumpster apk تطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وموجزة، هو فرصة لفتح الوصول إلى استعادة الصور المحذوفة على الرغم من أن التطبيق يعمل بدون روت او حقوق الجذر، إلا أنه قادر على استرجاع الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة بحركات سهلة يمكن القيام بها.

كيفية استعادة الصور المحذوفة على الجوال واسترجاع الصور والفيديوهات من الهاتف apk

كيفية استعادة الصور المحذوفة على الجوال لقد سأل العديد من مستخدمي اجهزة الاندرويد apk نفس السؤال، أسهل طريقة لاسترجاع الصور على الجوال، هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى فقدان الصور الهامة، أحد الحالات الشائعة هو الحذف الخاطئ، وقد يؤدي مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.

في بعض الأحيان إلى حذف الصور، يتم وضع علامة على مساحة الذاكرة التي يتم تخزينها فيها على أنها خالية، ولكن تبقى البيانات هناك حتى يتم الكتابة فوق المساحة ببيانات جديدة. هذا ما يجعل من الممكن استعادة الصور المحذوفة بجودتها الكاملة.

كيفية استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة التي تم حذفها مؤخرا؟

كيف استعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة نهائيا من الهاتف الذكي ربما يتم حذف صور مفردة أو حذف البومات صور كاملة. هل هناك أي شيء مفيد لاستعادة الصور المحذوفة واسترجاع كل الالبومات الممسوحة بأمان، مع الأخذ في الاعتبار مدى الحاجة لتلك الصور المهمة.

كيف تسير عملية استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة الداخلية علي الهاتف، كيفية استعادة الصور استخدام برنامج لهاتف Android الذكي نظرًا لأن نظام تشغيل الهاتف يتغير مع كل إصدار فإننا نتناول بمزيد من التفاصيل حول استعادة كل شي من الهاتف نفسه. 

استعادة الصور المحذوفة مباشر بدون برامج خارجية او عمل روا للجهاز

Dumpster apk أداة ممتازة تقوم باسترداد كل ما قمت بحذفه من هاتفك عبارة عن عربة كاملة لنظام التشغيل Android كما تعلم ، فإن سلة المحذوفات هي المكان الذي تحصل عليه الملفات بعد حذفها.

من الضروري من أجل تزويد المستخدم بالقدرة على استرداد البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ تنزيل تطبيق Dumpster apk فهو مميز ومريح للغاية يعمل على انواع الاجهزة يسمح ايضاً لاسترداد مثل الصور والفيديو والتطبيقات وكل شي قمت بازاله يبق محفوظ داخل سلة المهملات

حتى اذا كنت في حاجة إليها يمكنك استرجاعه بسهولة ، أيضا هذا التطبيق له القدرة على استعادة أشرطة الفيديو باي حجم والوثائق والملفات الأخرى بهذه السهولة يستطيع البرنامج أيضا أن يسترد البيانات والملفات الصوتية .

برنامج استعادة الصور من الهاتف apk بدون نسخة احتياطية

استعادة الصور على الهاتف بدون نسخة احتياطية يمكنك دائمًا إرجاع الملفات المحذوفة أداة موثوقة ومحترمة لاستعادة البيانات توفر استردادًا سريعًا وموثوقًا البيانات لأجهزة الاندرويد، يتيح لك البرنامج استعادة ملفات الوسائط والصور والفيديوهات المفقودة أو المحذوفة في دقائق معدودة فقط تحقق من الميزات التفصيلية لبرنامج — كما هو موضح أدناه.

download dumpster apk
Dumpster apk

الواجهة في Dumpster عملية وبسيطة قدر الإمكان لا توجد تجاوزات بيانية في ذلك ، ولكن العمل مع البيئة الرسومية بسيط للغاية وملائم كل شيء آخر البرنامج أيضا مجاني تماما للجوال.

نسخ واصدارات برنامج Dumpster apk لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

قام مطورو تطبيق Dumpster apk في تحديث الاصدار الاخير Dumpster apk 2.18.3 بتحسين أداء البرنامج وإنشاء اداة استرجاع سهلة الاستخدام ، وجعل التطبيق خفيف لا يستهلك موارد الهاتف ويحسن أداء البطارية ويعمل في الخلفية ولا يظهر عن نفسه حتى تفتحه بنفسك.

في نفس الاصدار تحسين وظيفة فرز الملفات الموجودة في سلة المحذوفات تلقائيًا أما حسب نوع البيانات او حسب حجمها كما أصبح البرنامج يستطيع استرداد البيانات المحذوفة أيضًا على فرزها إلى تصنيفات مثل الملفات والصور والفيديوهات المسترجعة حسب الحجم وتاريخ الحذف.

هناك العديد من التحسينات الأخرى في اصدار البرنامج الاخير الذي يأتي بإضافة ميزات جديدة عند استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف إلى القدرة على استعادة رسائل SMS المحذوفة وجهات الاتصال وحتى تطبيقات apk.

طريقة استخدام برنامج استعادة الصور علي الهاتف بدون مشاكل الحذف

استرجاع الصور والفيديو والملفات من الهاتف تواجهنا جميعاً وربما يتم حذف صور مهمه ولقطات نحتفظ بها وبدون قصد تم حذفها وايضاً الموقف مع مقاطع الفيديو وملفات أخرى من الصعب على المستخدم العادي استرجاع المحذوف بطريقة سهلة ، يستخدم تطبيق Dumpster apk على هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية بسلاسة وبدون اخطاء فمثلاً هو يسترجع الصور المحذوفه بدقتها كاملة وجودتها كما لو كانت هي الأصل لن تحتاج بعد الآن لقضاء الوقت في البحث عن تطبيقات استرداد المحذوف الهاتف الخاص بك لذلك برنامج استعادة ملفات وصور الهاتف يملك الأدوات اللازمة التي أنت تحتاج إليها لاستعادة الصور الحيوية الخاصة بك فقط عن طريق تثبيت هذه الأداة دون فقد اي ملفات خاصة.

download dumpster apk
dumpster apk

باستخدام برنامج Dumpster يمكن استعادة الصور والفيديوهات على الجوال والملفات باستخدام أدوات خاصة يقوم البرنامج بمسح السطح وتحديد البنية المنطقية للأقسام والتنسيق والبحث عن الملفات المفقودة واستردادها ، في معظم الحالات ، مع اتباع نهج صحيح وفي الوقت المناسب يمكن استعادة جزء كبير من الملفات المفقودة والصور ، فمن الأفضل دائمًا تشغيل برنامج استرداد الملفات dumpster apk للاندرويد.

كيفية استخدام Dumpster apk برنامج استرجاع الصور والفيديو من الهاتف

من السهل على أي مستخدم التعامل مع التطبيق واستخدامه لإستعادة أي ملف فهو تطبيق خفيف بواجهه سهلة وبسيطة عليك فقط الضغط عليه مرة واحدة في النافذة المنبثقة ، يمكنك رؤية معلومات مختصرة حول الملف المحذوفة استعادة ، انقر فوق زر الاستعادة لعرض محتويات الملف ، انقر فوق معاينة ثم قم بحفظه في ذاكرة الهاتف مرة أخرى.
في إعدادات Dumpster يمكنك اختيار أنواع البيانات التي يجب أن يوفرها التطبيق و تمكين أو تعطيل وظيفة تنظيف البيانات تلقائيًا بعد وقت معين يتم التنظيف وحذف المحذوفات لا تنس أن الملفات المحذوفة لا تزال تشغل حيزًا في الذاكرة ، لذا إما إفراغ سلة المحذوفات بنفسك أو استخدم وظيفة التنظيف التلقائي استمتع باستخدام البرنامج مجاناً.

مميزات برنامج استرجاع الصور والفيديوهات dumpster apk من الهاتف

  1. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يعمل على انواع الاجهزة بنظام اندرويد من 2.2 الى اندرويد 4.4.
  3. استعادة ملفات متعددة الصيغ.
  4. استعادة الصور المحذوفة والفيديوهات بنقرة واحدة.
  5. استعادة الصوت على الجوال.
  6. استرجع الفيديو المحذوف واستعادة الفيديو المحذوف.
  7. حفظ الملفات المستعاده من الحذف إلى بطاقة الذاكرة.
  8. معاينة الصور المحذوفة قبل الاسترداد.
  9. التنظيف التلقائي للملفات المحفوظة بعد وقت معين.
  10. يعمل بدون إنترنت.

تحديث برنامج dumpster مجانا لاستعادة الصور والفيديو من ذاكرة الهاتف

على حسب ما ورد عن طاقم عمل ومصممي برنامج dumpster apk سيتم مستقبلاً تحديث برنامج سلة المهملات dumpster إلى أن يكون استعادة جهات الاتصال متاح سيكون في احدث اصدار من dumpster كما يمكن إنقاذه استعادة الرسائل القصيرة والرسائل النصية يهتم البرنامج بحماية ملفاتك من الضياع يستخدم البرنامج افضل الطرق لحمايتك انت و ملفاتك والصور يتم حفظ الصور ومزامنة ملفات الهاتف المحذوفة على السحابة كما أنه يجري النسخ الاحتياطي لحفظ كل شيء بصورة دورية الصور والفيديو والملفات المحذوفة لخدمات سحابه!

الكثير من الملفات بأشكال مختلفة وانواع امتدادات يدعم البرنامج استرجاعها عبارة عن صيغ الصور والفيديوهات وملفات apk ، PDF ، ZIP ، MP3 ، MP4 ، PPT ، DOC ، AVI ، MPG ، JPG ، RAR وجميع أنواع الملفات الشائعة علي الاجهزة.

تنزيل برنامج dumpster apk لاستعادة الصور والملفات مباشر بدون روت

وفي النهاية بعد ما تعرفنا على برنامج استرجاع المحذوف علي الهاتف يمكنك تحميل اداة dumpster apk سلة المهملات برابط مباشر لنظام التشغيل Android ومجانًا للجوالات الحديثة ، وذلك من خلال رابط التحميل المباشر أدناه الذي يحتوي على اخر اصدار من البرنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف تمتع باحدث اصدار للبرنامج تنزيل البرنامج ملف Dumpster apk

وفي النهاية من أجل عدم الدخول الى كيفية استعادة الصور للاندرويد apk، تحميل أفضل برنامج استعادة الصور المحذوفة أوصي بعمل نسخة دورية من الصور والفيديوهات والملفات المهمة على الهاتف، أو على الأقل على جهاز كمبيوتر شخصى أو محرك أقراص USB. يمكنك استخدام الخدمات السحابية، يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات التي تدعم البرامج والملفات احتياطيًا، والتي تتوافق تمامًا مع إنشاء نسخ احتياطية.

5(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل ( 16. 49 MB)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *