تنزيل نمبر بوك للموبايل number book الاخضر تنزيل مجاني للاندرويد والايفون

تنزيل نمبر بوك للموبايل number book الاخضر تنزيل مجاني للاندرويد والايفون

تنزيل نمبر بوك للموبايل number book الاخضر تنزيل مجاني للاندرويد والايفون

Updated on
التنزيل (18.32 MB)
الاسم Number Book Number Book is the most famous version in the Number Book series of publisher
الناشر
النوع برامج اندرويد apk
الحجم 18.32 MB
الإصدار 4. 1.9
التحديث com.mobiles.numberbookdirectory

advertisements



تنزيل نمبر بوك مجانا للاندرويد والايفون هو تطبيق يستخدم لتحديد هوية المتصلين وحجب المكالمات غير المرغوب فيها ورسائل النص. يستخدم عادة لمنع المكالمات الاحتيالية وتحديد هوية المتصلين غير المعروفين. number book للموبايل يمكن أن يكون أساسيًا للتواصل الشخصي والعملي فهو مهم ويعتمد على احتياجات المستخدم وتسهيل استخدام الهاتف الذكي في الحياة اليومية.

نمبر بوك للموبايل تنزيل number book الاخضر مجانا للاندرويد والايفون

لا يدعم تطبيق نمبر بوك آليات التحقق من الهوية مثل بصمة الوجه أو بصمة الإصبع. number book أساسًا يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة من معلومات الاتصال والمستخدمين لتحديد هوية المتصلين وتوفير معلومات إضافية حول الأرقام غير المعروفة.

تحميل نمبر بوك للايفون من الرابط اعلاه ، فإذا كنت تبحث عن بدائل نمبر بوك ، فإليك بعض التطبيقات التي قد تكون مفيدة:

تنزيل تروكولر مجاني

ايكون للموبايل

برنامج حظر المكالمات

تنزيل تليجرام

برنامج افاست للجوال

تنزيل نمبر بوك للاندرويد للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

نمبر بوك للهاتف تطبيق للتحقق من الهوية ، يمكن أن يكون جزءًا من التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص على هواتفهم الذكية. هذه التطبيق يقوم بتحديد هوية المتصلين ويوفير خدمات التحقق من الهوية في سياقات مختلفة. على سبيل المثال: مثل تطبيق Truecaller الذي ذكرته سابقًا، يقوم بتحديد هوية المتصلين بناءً على قاعدة البيانات الخاصة به التي تحتوي على معلومات من مستخدمين آخرين.

تحميل نمبر بوك سامسونج برابط مباشر احدث اصدار 2024 للموبايل

number book apk
number book apk

أطلّت علينا تطبيقات الاندرويد بالكثير من الخدمات والشبكات الاجتماعية والتواصل والخيارات المهمة لتنظيم المكالمات الواردة بصفة يومية لكل الأشخاص واصحاب الاجهزة ومساعدة مستخدميها علي الاتصال المجاني باي شخص وارسال الرسائل والتواصل بين المجتمعات وتوفير برامج الاندرويد وتطبيقات منع المكالمات المزعجة الغير مجدية، توفير هذه التطبيقات الكثير من الراحه لكل مستخدم.

شاهد ايضاً:

ناملر تنزيل برنامج Numler

تور tor browser tor download

تنزيل واتس اب الذهبي

لوحة مفاتيح swiftkey keyboard apk كيبورد

انشاء حساب سناب شات

تحميل برنامج tutuapp vip

اهمية تنزيل number book للايفون طريقة استخدام البرنامج علي الموبايل

  1. تحديد هوية المتصلين: يمكنك معرفة من يتصل بك حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت ترغب في الرد على المكالمة أو لا.
  2. حماية من المكالمات المزعجة: يمكن أن يساعدك في تجنب المكالمات غير المرغوب فيها وحظر الأرقام التي لا ترغب في التواصل معها.
  3. توفير معلومات إضافية: يمكن أن يقدم معلومات إضافية حول الأرقام غير المعروفة، مثل اسماء المتصلين المحتملة وتقييمات المستخدمين.
  4. البحث عن أرقام الهواتف: يسمح لك بالبحث عن أرقام الهواتف لمعرفة من يمتلكها والحصول على معلومات إضافية.
  5. مشاركة معلومات الاتصال: يمكنك مشاركة معلومات جهات الاتصال مع الآخرين لتبادل المعلومات.

التطبيقات المشابهة number book علي الجوال

هناك العديد من التطبيقات المشابهة التي تقدم خدمات تحديد هوية المتصلين وتوفير معلومات إضافية حول أرقام الهواتف. إليك بعض البدائل التي يمكنك النظر فيها:

  1. Truecaller (تروكولر):
    • يُعتبر Truecaller بالفعل من التطبيقات الشهيرة في هذا المجال ويقدم ميزات مشابهة.
  2. Hiya:
    • يوفر تحديد هوية المتصلين وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.
  3. CIA (Caller Identification App):
    • تطبيق يقدم خدمات تحديد هوية المتصلين وتحذير من المكالمات الاحتيالية.
  4. Whoscall:
    • يساعد في تحديد هوية المتصلين وتوفير معلومات إضافية.
  5. Sync.ME:
    • يتيح للمستخدمين تحديد هوية المتصلين ومشاركة معلومات الاتصال.
  6. Showcaller:
    • تطبيق يقدم ميزات تحديد هوية المتصلين وحظر المكالمات.

نمبر بوك الاخضر السعودي لمعرفة الهوية

نمبر بوك السعودية كاشف الارقام والبحث ومعرفة اسم المتصل برقم مجهول وهي برامج لإستقبال المكالمات عالية الجودة والتخلي عن المكالمات الرخيصة من أشخاص غير مرغوب فيهم وتقدم برامج معرفة اسم المتصل والحظر وبرامج كشف الهوية وحماية الخصوصية والكثير من الاعدادات الاخرى.

تحميل numberbook

تحميل برنامج نمبر بوك باصداراته الجديدة واحدث نسخة والنسخ القديمة والاصلية لنجعل قسم برامج الاندرويد قسم متكامل يضم كل البرامج التي يحتاجها اصحاب الاجهزة والهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

ان اردت المزيد من التطبيقات المجانبة لهواتف اندرويد يمكنك تحميل برنامج المتجر الصيني الذي يحتوي على ملايين من التطبيقات المهمة لكل شخص فيمكن ان تجد جميع اصدارات نمبر بوك القديمة والتطبيقات والالعاب المفضلة اليك وتحميلها مباشر بصيغة apk بامان كامل وتحميل سريع. التحميل

برنامج نمبربوك

مميزات نمبر بوك كاشف الأرقام علي اجهزة اندرويد

تحديد الموقع : يساعدك برنامج نمبر بوك على تحديد موقع الهاتف وتحديد موقع أي رقم هاتف من مصر والسعودية والكويت والولايات المتحدة واي دولة أخرى في العالم. سيتم عرض منطقة المدينة والبلد ومشغل الخدمة لرقم الهاتف وسيظهر الموقع الجغرافي مباشر على الخريطة.

خاصية معرف المتصل الحقيقي والموقع : يمكنك بسهولة معرفة الشخص المتصل وتحديد المكالمات الواردة علي الهاتف وغير المعروفة عبر خاصية معرفة من المتصل مع الكثير من المعلومات عن الاسم والموقع مشغل الخدمة.

يقوم البرنامج بحظر المكالمات غير المرغوب فيها : مثل الارقام المزعجة وجهات التسويق عبر الهاتف من شركات الاتصالات ، ومتصلو البريد المزعج وما إلى ذلك.

القائمة السوداء : مع برنامج نمبر بوك في اي نسخة من الإصدارات القديمة او الجديدة يمكنك بسهولة إدارة القائمة البيضاء والقائمة السوداء وادخال الرقم او حذفه من إحدى القوائم موضوع في غاية السهولة يمكن تجربة حظر عدد كبير من الأرقام في وقت واحد مع القائمة البيضاء وتحديدا من يتصل بك.

تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل خفف بحجم صغير

اختلافات بين نسخ واصدارات تطبيق نمبر بوك القديمة والجديدة لانواع الاجهزة فهناك احدث اصدار متوافق ويعمل على الاجهزة التي بها اصدار اندرويد 4.4 وما فوقه ولكن يمكن ان تتعارض مع اصدارات اندرويد القديمة مثل اندرويد 2.2 وما قبل اندرويد 4 ولكن توفر النسخ القديمة من تطبيق نمبر بوك للاجهزة العادية والمتوسطة مثل اجهزة سامسونج واجهزة الاندرويد عموماً إن كنت في حاجة الى تنزيل اي من اصدارات نمبر بوك القديمة فيمكن التحميل من رابط مباشر في الجزء السابق على الصفحة.

3.5(2)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل ( 18.32 MB)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *