اليوتيوب لا يعمل تشغيل YouTube على الموبايل بعد التحديث

Mohammed Atef, الثلاثاء, ديسمبر 19, 2023

advertisements



تشغيل اليوتيوب على الموبايل أساسي عند الكبير والصغير لتصفح الفيديوهات على الأنظمة الأساسية والعثور على أي نوع تقريبًا فيديو يوتيوب دروس فيديو تعليمية أو برامج تعليمية أو أخبار أو كل الأشياء الأخرى. بقدر ما يوتيوب جيد ، لأي سبب من الأسباب ، لا تخلو تطبيقات اندرويد او ايفون من بعض العيوب والمشاكل. ولكن هذا لا يعني عدم وجود حلول – لذا ان كان يوتيوب لا يعمل على هاتف إليك الحل والاستمتاع بـ YouTube بشكل طبيعي علي نظام التشغيل اندرويد.

تشغيل اليوتيوب على الموبايل حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل علي الجوال

اليوتيوب أكثر شيوعًا لأنها توفر وظائف متعددة حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل وكيفية تخطيها. تأتي مشاكل التطبيق في وقت يكون السبب غير معروف بالنسبة حتي لمطور البرنامج.

أصبح الهواتف الذكية مزودة بوظائف ترفيهية محسّنة مثل مشاهدة فيديو YouTube. في الآونة الأخيرة ، اليوتيوب لا يعمل علي الهاتف في بعض الاحيان يوقف تماما عن العمل أو يختفي تمامًا. ربما تكون المشكلة بسبب بسيط. وفي هذا اليوم نريد أن نخبرك عن سبب حدوث ذلك وما إذا كان من الممكن إعادة تشغيل اليوتيوب على الموبايل بسهولة. جرب تحديث البرنامج التحديث

اليوتيوب لا يعمل على الهاتف سامسونج لنظام الأندرويد

اليوتيوب لا يعمل سلوك سيئ غير معتاد من تطبيق شركة جوجل. تميل واجهات التطبيقات الجديدة إلى أن تكون غير متوافقة مع منصات البرامج القديمة (الإصدارات القديمة من Android) ، تحديث اليوتيوب الجديد يتسبب في توقف التطبيق الافتراضي المثبت على الهاتف عن العمل. هذا البيان وثيق الصلة بالجولات التي تم إصدارها في عام 2020 وما قبله.

بالنسبة لهذه الأجهزة ، تقريبًا ، لا يوجد حل لهذه المشكلة: من المحتمل أن يتوقف تطبيق YouTube المضمن في البرنامج الثابت أو الذي تم تنزيله من جهات خارجية عن العمل. ومع ذلك ، هناك عدد من الحلول ، والتي سنرغب في الحديث عنها لاحقًا.

كيفية تشغيل برنامج يوتيوب وتثبيت احدث اصدار علي الأندرويد

على الرغم من أنه يحتوي على اكبر مكتبة عالمية من الصوت والفيديو ولكن يأتي عطل YouTube مخيبًا للآمال ، ففي الوضع الطبيعي يمكنك بسهولة عرض جميع مقاطع الفيديو إلى أجل غير مسمى إذا حاولت فتح فيديو وتجد أنه لا يمكن فتح البرنامج ، فقد يكون هناك العديد من الأسباب لا يقتصر هذا على إعدادات شبكة الواي فاي او اتصالك عبر بيانات الهاتف من الشبكة المحلية ، أو حتي بعض الصعوبات التقنية ، ولكن هناك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة سنغطي اهم الطرق حتي يعمل YouTube ولإلغاء فرض إيقاف التطبيق او العطل الدائم.

شاهد ايضا:

تنزيل الشير

يوتيوب عربي

بلاي ستور

تنزيل افاست

تنزيل واتساب حديث

الشير للاندرويد

فوتوشوب للموبايل

تحميل appvn اخر اصدار

تنزيل برنامج pdf للموبايل

فتح حسابين سناب شات

تحميل لوحة مفاتيح كيبورد

تحميل تلجرام

مشكلة يوتيوب لا يعمل علي الموبايل الحلول لـ YouTube لا يعمل

  1. تأكد من اتصالك بالانترنت 
  2. تأكد او تاكدي من تحديث التطبيق
  3. قم بتحديث نظام التشغيل
  4. ضبط اعداد الوقت والتاريخ للموبايل
  5. مسح ذاكرة التخزين المؤقت
  • في البحث عن طرق عطل اليوتيوب وجدنا ان هناك أسباب ترتبط بإصلاح تشغيل اليوتيوب وهنا الحل الأول مشكلة عدم القدرة على الاتصال بـ YouTube وتوفير الاتصال بالوأي فأي او فتح بيانات الهاتف للوصول الي فيديوهات موقع يوتيوب وتشغيل محتويات الموقع بعد التأكد من اتصالك المباشر.
  • قم بتحديث تطبيق Youtube فهناك اعطال قد تحدث وتسبب للمشكلات في بعض التطبيقات عند الاستخدام يمكنك بداء التحديث من المتجر وبسهولة الوصول الي التحديث الاخير للبرنامج من جوجل بلاي او ابل ستور.
  • يمكن أن يحدث الخطأ ما في نظام التشغيل لهاتفك عند وجود تحديث يرجي البداء في تحديث هاتفك في حالات أخرى اذهب الي تحديث نظام هاتفك من الاعدادات وقم بالتحديث ان كان هناك تحديث متاح قد يكون سبب عطل اليوتيوب.
  • من اعدادات الوقت والساعة ضبط التاريخ والوقت بامكان تعطيل الوقت والتاريخ فن يكون سبب لعدم عمل بعض التطبيقات علي الهاتف بشكل صحيح فمن السهل ضبط الوقت والتاريخ.
  • ذاكرة التخزين المؤقت في الهاتف وهي لتنظيف الذاكرة والوصول لعمل الهاتف بشكل جيد وبامكانك التعرف ان كان هي المشكلة المتسببة في عطل برنامج اليوتيوب ام غيرة من ادوات اخري تبتعد عن نظام التشغيل.

إصلاح اليوتيوب تشغيل البرنامج على الموبايل

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لموقع YouTube ، فستعرف مدى إحباط التطبيق في بعض الأحيان. بعض الأخطاء شائعة في مكتبة الفيديو الكبيرة على الإنترنت. من أكثر المشاكل شيوعًا التي يراها الأشخاص الذين يتحدثون عنها هي توقف YouTube علي الهاتف، على الرغم من تشغيل البرنامج مباشرة علي الاتصال بالواي فاي.

حل مشكلة اليوتيوب لا يعمل على الهاتف تحديث YouTube الجديد

  • افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك.
  • احذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت لليوتيوب.
  • امسح أيضا البيانات المخزنة على Android.
  • ثم جرب تشغيل يوتيوب.
  • ان لم يعمل!
  • احذف التطبيق.
  • أعد تثبيت يوتيوب مرة اخري.
  • يجب بتثبيت احدث اصدار!.
  • هل تحتاج الي المزيد من الحلول؟

حل مشكلة اليوتيوب تحديث إصدار جديد

  • لتحسين برنامج يوتيوب
  • قائمة الإعدادات يمكنك تحديث التطبيق
  • إصلاحات الأخطاء واستقرار التطبيق
  • يمكنك تشغيل الفيديوهات علي الهاتف والوصول السريع

امر بالغ الأهمية عندما يكون هناك نسخة جديدة من يوتيوب متاحة علي متجر جوجل بلاي يتوجب بالفعل مواكبة الإصدارات التي خرجت من تطبيق YouTube لهواتف اندرويد ومن هذا الموضوع يمكنك معرفة كيف يتم تحديث يوتيوب.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *