تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد apk تنزيل برنامج بصمة الإصبع حقيقي

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد apk تنزيل برنامج بصمة الإصبع حقيقي

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد apk تنزيل برنامج بصمة الإصبع حقيقي

Updated on
التنزيل (برنامج البصمة بحجم 19 ميغابايت)
الاسم قفل تطبيق بصمة قفل تطبيق بصمة is the most famous version in the قفل تطبيق بصمة series of publisher
الناشر
النوع برامج اندرويد apk
الحجم برنامج البصمة بحجم 19 ميغابايت
الإصدار 1. 5. 1
التحديث 08‏/0 5‏/2023
التحميل Play Store

advertisements



تحميل برنامج قفل الشاشة وقفل التطبيقات بصمة اليد والاصبع لحماية الهاتف من النقرات الغير مقصودة عن طريق الوجه والعين يستخدم برنامج قفل الشاشة علي العديد من الأجهزة والهواتف الذكية تطبيق القفل مجاني لتامين الجهاز والهاتف والتطبيقات باستخدام البصمة، اجعل هاتفك الاندرويد محميًا بما فيه الكفاية من تطفل الاخرين. برنامج قفل الهاتف شيء جميل مبتكر في الهاتف يمكن الآن العثور على برنامج بصمة الاصبع حقيقي لجميع الهواتف الذكية المتطورة تقريبًا لتصبح آمنة تمامًا. Download the mobile lock program

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد بسرعة وأمان وقفل التطبيقات الاكشر شيوعًا مثل فيس بوك وواتساب والماسنجر وانستجرام وغيرها.

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد apk للاندرويد

برنامج به كافة الابتكارات الحديثة التي تم تقديمها حديثا في قفل وفتح الهاتف، لها القدرة على استخدام بصمة اليد لفتح الهاتف وتطبيقاتة، يتمتع نظام اندرويد الواسع باستجابة عالية لمثل هذه التطبيقات وطريقة حماية فائقة، بها ايضا أمان إضافي ، اصبح الان من السهل قفل هاتفك بصمة أصابعك وفتح الموبايل بلمسة واحدة باصبعك، برامج وتطبيقات لقفل هاتفك بالبصمة تطوير لحماية البيانات واستخدام هاتفك من الاخرين. ستساعد افضل تطبيقات القفل بالبصمة للهاتف على حماية البيانات على جهازك وسهول الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا ننسى أن مستشعر بصمة الإصبع هو خيار جيد. نحن نستخدم حاليًا العديد من كلمات المرور في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تجعل أحيانًا من الصعب تذكرها. لذلك ، لتجنب الدخول الخاطئ في فتح الهاتف عدة مرات ، من الملائم أكثر استخدام ماسح بصمة اليد . لا تحتاج إلى تذكر أي شيء للوصول إلى الهاتف.

تنزيل بصمة الإصبع

تنزيل برنامج القران الكريم للهاتف

تنزيل برنامج بصمة قفل الشاشة للموبايل سامسونج بصمة الإصبع واليد حقيقي

برنامج قفل الشاشة بالبصمة حقيقي أصبح من أكثر التطبيقات تنزيل علي المتجر نظرًا لسهولة استخدامه و موثوقيته في حماية الهاتف من النقرات الخاطئة والاستخدام السيئ. يكتسب قوة أمام رمز PIN ، وهو خيار حقيقي قفل الشاشة بالبصمة للاندرويد شائع بين مستخدمي الأجهزة الحديثة . ومع ذلك ، هناك الكثير من الشك في أنه أفضل أو أكثر أمانًا للمستخدمين في نظام التشغيل. يستحوذ مستشعر البصمة على النظام بشكل خاص لسرعته ، وهي واحدة من المزايا الرائعة التي يقدمها تطبيق البصمة في حماية الهاتف والتطبيقات بل وخصوصية مالك الهاتف أيضا . حيث أنه في كل مرة تريد استخدام هاتفك أو استخدام التطبيق أو تلقي رسالة ، ما عليك سوى وضع بصمة يدك على هذا المستشعر ، ويتم الوصول إليه في أقل من ثانية. تطبيق حقيقي رائع يمكنك التباهي به حقا.

قفل الشاشة بالبصمة للاندرويد حقيقي

احصل على أفضل برنامج قفل مخصص لبصمة الإصبع لقفل هواتف أندرويد ، يعمل هذا برنامج القفل مجانا ببصمة الإصبع ، تطبيق قفل شاشة مذهل يفتح هاتفك من خلال مسح بصمة الأصبع على شاشة القفل لفتح هاتفك. يستخدم البرنامج تصميم رائع عالي التقنية استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا برنامج قفل بالبصمة حقيقي يستخدم طريقة رائعة لفتح هاتفك.

قد يهمك:

برنامج بصمه الاصبع على الشاشه القفل

خيار قفل الشاشة على هواتفنا لحمايته من المتسللين. يمكن لهاتفك الذكي حمل كمية كبيرة من البيانات المتعلقة بحياتك الشخصية والمهنية ، من المنطقي استخدام أداة قفل الهاتف هذه لحماية خصوصيتك. توفر Samsung لمستخدميها القدرة على إنشاء أنماط ودبابيس قفل خاصة بهم. ولكن يتيح برنامج قفل البصمة لسامسونج حماية معلومات هواتفهم من أعين المتطفلين أو السرقة ، ويمكن تنزيل برنامج قفل البصمة مجاناً فهو جدير بانه افضل تطبيق قفل للهاتف فى 2020 ويمكن تحميل برنامج القفل من رابط تحميل مباشر بصيغة apk لأجهزة سامسونج بنظام اندرويد.

أفضل برنامج قفل البصمة للاندرويد

برنامج البصمه
برنامج البصمه للاندرويد

فتح القفل باستخدام بصمة الإصبع برنامج حقيقي يقوم بالحماية الكاملة لاجهزة الاندرويد عن طريق قفل التطبيقات وشاشة الهاتف ايضاً ، وليس كل هذا فقط بل هو لحماية الصور والفيديوهات وكل ما يخصك علي الهاتف ، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام برنامج بصمة الاصبع ليس فقط لفتح شاشة الهاتف الذكي ، ولكن أيضًا للعديد من الإجراءات المفيدة الأخرى وعملية القفل، يستخدم قفل الشاشة ببصمة الاصبع لحماية التطبيقات وحماية البيانات الاطلاع على ملفاتك فى اجهزة المحمول، وحماية فتح او قراءة الرسائل الخاصة بك ، ورسائل الدردشات فى الماسنجر والواتس اب وغيرها من تطبيقات المراسلة الأخرى علي الموبايل، برنامج قفل الشاشة حقيقي بلمسة من يدك او الاصبع يحمي هاتفك من الاخرين وحماية لشاشة الهاتف، وتامين الهاتف بالكامل عند الضياع.

تنزيل برنامج البصمة الاصلي يستخدم بصمة الوجه واليد والعين

جرب أحدث بصمة إصبع لفتح الشاشة الرئيسية، واسمح لشاشتك بفتح كافة التطبيقات وكل شيء مع بصمة اليد او بصمة الوجه والتي يمكن تفتح بمجرد انها تراك امامها . انه التقدم التكنولوجي الذي يسعي لتوفير الراحة والأمان لاي مستخدم هاتف ذكي او جهاز لوحي .التي يمكنك استخدام برنامج الفتح بالبصمة ويمكنك اختيار من بين افضل برامج قفل الهاتف 2020 برنامج apk لفتح كل التطبيقات، مثل الأمر حقيقيًا لدرجة أن أصدقاءك لا يعرفون أبدًا كيفية فتح هاتفك ، يمكنك استخدام بصمة إصبعك لفتح هاتفك امام اصدقائك ولايمكن لاحد ان يصل لكيفية فتح الهاتف وهو مقفول ببصمة الاصبع.

مميزات تطبيق فتح و قفل تطبيقات الهاتف بالبصمة

  • تحتوي على خلفيات رائعة وجذابة.
  • برنامج ماسح حقيقي لبصمات أصابع اليد.
  • التقاط صورة عند محاولة الفتح بطريقة خاطئة.
  • يوفر رسومًا متحركة ورسومات أفضل.
  • تكون قادر على تغيير وضع الاهتزاز وتنسيق الوقت وأصوات رمز القفل.
  • يمكنك استخدام بصمة إصبعك لفتح الشاشة بشكل غير مرئي.
  • قفل شاشة الهواتف لمنع النقرات غير المقصودة.

برنامج بصمة الوجه والعين قفل الشاشة وقفل التطبيقات

برنامج بصمة الوجه الكاميرا الذي يقرأ الوجه والعين ينقلك إلى أكثر أمانا وراحة واطمئنان في قفل الشاشة والتطبيقات بالبصمة. عن طريق قفل جهازك بسهولة بمجرد نظر الوجه إلى الشاشة لالتقاط بصمة العين ، يستخدم البرنامج مستشعرات الهاتف كاملة كي تتعرف الماسحات الضوئية في الهاتف بالمخزون القديم أو النموذج المطابق على بصمات المستخدم المتوافقة ، ربما لا تعمل في المرة الاولي وهي غالبًا كذلك ، حيث تؤثر الخدوش على جودة التعرف. بالإضافة إلى ذلك ، تميز أجهزة الاستشعار على الهاتف الانطباع عن الإصبع الحقيقي وهو افضل خيار من الخطر الأمني.

اسباب تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد apk تنزيل برنامج بصمة الإصبع حقيقي

برامج بصمة الإصبع تحمل أهمية كبيرة في مجموعة من المجالات والسياقات، وقد تشمل الاهمية العديد من الجوانب. إليك بعض النقاط التي تسلط الضوء على أهمية هذه البرامج:

  1. تأمين البيانات والجهاز:
    • توفير وسيلة آمنة لفتح الهواتف الذكية والوصول إلى التطبيقات، مما يقلل من خطر الوصول غير المصرح به.
  2. إدارة كلمات المرور:
    • يمكن استخدام بصمة الإصبع كوسيلة لتأكيد هوية المستخدم عند تسجيل الدخول إلى تطبيقات إدارة كلمات المرور، مما يجعل عملية الوصول أكثر أمانًا.
  3. التوقيع الإلكتروني:
    • في بعض الحالات، يُستخدم بصمة الإصبع كتوقيع إلكتروني للمعاملات الرقمية والمستندات، مما يعزز الأمان ويمنع التزوير.
  4. تأمين البيانات الحساسة:
    • يمكن استخدام بصمة الإصبع لحماية البيانات الحساسة على الأجهزة الذكية، مثل الصور والملفات الشخصية.
  5. تسهيل العمليات اليومية:
    • تجعل برامج بصمة الإصبع الجهاز أكثر سهولة في الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين فتح هواتفهم والوصول إلى التطبيقات بسرعة دون الحاجة إلى إدخال كلمات مرور.
  6. حماية الهويّة:
    • توفير طريقة فعّالة لحماية هوية المستخدم من خلال البيانات البيومترية، مما يجعل من الصعب التلاعب أو التزوير.
  7. استخدام في القطاع المالي:
    • في القطاع المالي، يمكن استخدام بصمة الإصبع كوسيلة للتحقق من الهوية عند إجراء عمليات مصرفية عبر الإنترنت أو في الهواتف المحمولة.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو والتطبيقات النشطة

تطبيق القفل AppLock‏ بصمة الإصبع بدلاً من كلمة المرور مع هذا التطبيق يمكنك منع الوصول إلى أي برنامج على هاتفك الذكي. الآن بهذا التطبيق لا أحد يستطيع قراءة رسائلك ، والبريد الإلكتروني ، وسجل المكالمات او محاولة مشاهدة الفيديوهات او الصور الشخصية على الهاتف. يقدم برنامج AppLock افضل طريقة قفل لحماية خصوصيتك.

برنامج قفل بصمة اليد
برنامج التطبيقات بصمة اليد

بين الكثير من الخيارات في تطبيق قفل الشاشة بالبصمة برنامج AppLock‏ الأكثر تنزيل في متجر جوجل بلاى ، احفظ خصوصيتك وودع تطفل الاخرين. تطبيق قفل ببصمة اليد ، يسمح لك بالكثير من طرق قفل الملفات والمستندات والرسائل والبيانات بالاصبع.

تنصيب البرنامج وتثبيته على هاتفك ، يمكنك قفل اى تطبيق مثبت على هاتفك ، حماية التطبيق فى هاتفك بكلمة مرور أو نمط نقش.

تطبيق يعمل اتوماتيكيا للغلق بالفترة الزمنية تحددها انت ، يستهلك التطبيق مساحة قليلة من ذاكرة الموبايل، يحافظ على طاقة البطارية. ويعمل بكفائة في قفل التطبيقات باستخدام بصمة الإصبع بدلاً من كلمة المرور.

تحميل برنامج بصمة الاصبع

تنزيل برنامج قفل الشاشة بالوجه

تنزيل برنامج حماية الهاتف من السرقة برنامج القفل بالوجه يلتقط صورة من يلمس الهاتف برنامج رائع وله العديد من الإستخدامات في الحماية والتي حتما على الأشياء السرية من الصور والفيديوهات وجهات الاتصال و المستندات المخزنة على الهاتف.

تقوم كاميرا الهاتف الامامية بمسح وجهك عند الضغط علي زر التشغيل، ربما يتعرف عليك البرنامج من او مرة او ربما الثانية حسب ضبط الوجة أمام الهاتف. يمكنك تمكين زر قفل الشاشة، يحمي البرنامج هاتفك بعد القفل كل مرة وعند اعادة فتح الهاتف بالوجه يطلب منك الهاتف مسح الوجه ويقرأ هل هي الملامح المخزنة من او مرة.

برنامج قفل الشاشة ببصمة الوجه

تنزيل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للجوال احدث اصدار للاندرويد والايفون

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة من بين تطبيقات المطور واحدة من أفضل تطبيق آمن لحماية هاتفك باستخدام البصمة أو النقش او كلمات المرور. يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات على حماية الهاتف والتطبيقات والحاجيات التي تسمح للمستخدمين التقاط ومراقبة وإدارة البيانات والرسائل على الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك.

 تطبيق قفل البصمة
تطبيق قفل البصمة 
برنامج قفل الهاتف والتطبيقات بصمة اليد
برنامج قفل الهاتف والتطبيقات بصمة اليد

تحميل برنامج قفل الهاتف بالبصمة

قفل شاشة الهاتف بالبصمة‏ Fingerprint Quick Action‏

برنامج قفل شاشة الهاتف بالبصمة حماية Fingerprint Quick Action‏ بالبصمة او بكلمة مرور وحمايتها من الآخرين. كما أنه يدعم مستشعر بصمة الإصبع ويمكنك استخدامه للوصول إلى التطبيقات. يتميز التطبيق بمظهر جذاب للغاية ويمكنك إخفاء صفحة تسجيل الدخول لكلمة المرور لمزيد من الأمان حتى لا يعرف أحد كلمة المرور.

قفل شاشة  الهاتف بالبصمة
برنامج البصمه

ميزات تطبيق قفل شاشة الهاتف بالبصمة

  • أداة أمنية مفيدة للغاية
  • قفل التطبيقات التي تريدها
  • استخدم مستشعر بصمة الإصبع أو النقش أو كلمة المرور
  • حماية جهات الاتصال الخاصة بك والرسائل القصيرة
  • القدرة على إخفاء مقاطع الفيديو والصور
  • هناك مواضيع مختلفة
  • إمكانية شاشة كلمة المرور غير المرئية
  • وميزات أخرى

حول هذا التطبيق متعدد الوظائف كتبنا بالفعل تطبيق قفل الشاشة ببصمة الإصبع ، يلزم أن يكون جهازك به استشعار بصمات الأصابع.

قفل شاشة  الهاتف بالبصمة
قفل شاشة  الهاتف بالبصمة

يتيح لك استخدام على الماسح الضوئي للانتقال إلى الشاشة الرئيسية ، وقفل الجهاز ، وفتح ستارة الإخطارات وتنفيذ إجراءات أخرى.

تحميل البرنامج

تطبيق قفل الهاتف لاجهزة الاندريد

برنامج بصمة قفل الشاشة
برنامج بصمة قفل الشاشة

بصمة قفل الشاشة joke‏

تطبيق السرعة والكفاءة فى قفل الشاشة ببصمة الإصبع ، إذا كنت بحاجة إلى حماية صورك الشخصية من المشاهدات الخارجية ، فاستخدم برنامج joke‏.

برنامج بصمة قفل الشاشة
برنامج بصمة قفل الشاشة

برنامج لتنظيم صورك ومعلوماتك، ايضا هو تطبيق لحماية معلوماتك وتطبيقاتك بكلمة سر او بطريقة القفل بالمس بلاصبع.

برنامج بصمة قفل الشاشة
برنامج بصمة قفل الشاشة

يحتوى معرض سريع للصور وعملي يحتوي على قسم سري للصور.

برنامج بصمة قفل الشاشة
برنامج بصمة قفل الشاشة

الوصول إليه ممكن فقط من خلال ماسح بصمات الأصابع.

برنامج بصمة قفل الشاشة
برنامج بصمة قفل الشاشة

تحميل التطبيق لحماية الشاشة بلمس الاصبع

تحميل التطبيق قفل الشاشة بلمس الإصبع

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة وحماية التطبيقات

تطبيق قفل الشاشة كان مدير كلمات المرور الأكثر شيوعًا مجانيًا تمامًا. يمكن مزامنة كلمات المرور للوصول إلى الحسابات بين جميع أجهزتك ، بحيث تتخلص دائمًا من الحاجة إلى كتابتها في مكان ما على الورق. يمكن حماية الوصول إلى مخزن كلمات المرور باستخدام بصمة الإصبع. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من المظاهر وهو جميل وجذاب للغاية ويمكنك اختيار أي شخص تريد النظر إليه والاستمتاع بهاتفك.

تطبيق قفل الاندرويد ببصمة الإصبع

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة
تطبيق قفل الشاشة بالبصمة

تحميل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة

قفل التطبيق ببصمات الأصابع

تنزيل تطبيق قفل الشاشة ببصمة الاصبع وحماية الهاتف والبيانات ، ويبحث الكثير منا عن افضل تطبيقات قفل الشاشة بلمسة الصبع ( بصمة الاصبع ) حماية المحمول مهما حاول الاخرون فتح الشاشة فهى حماية تامة لخصوصيتك ، تحميل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات ببصمة الاصبع هام جدا لهاتفك الذكى.

 قفل التطبيق بصمة اليد
قفل التطبيق بصمة اليد

الخصوصية مهمة جدًا لمستخدمي هواتف Android ، ويريد كل مستخدم الاحتفاظ بالهاتف بعيدًا عن الأشخاص الآخرين ومنع الوصول إلى صورهم ومقاطع الفيديو والمعلومات الشخصية الخاصة بهم. تطبيق قفل الهاتف من خلال البصمة يسهل العملية وهو تلك الاستخدامات يمكن أن قفل الهاتف لمنع الأشخاص من الوصول إلى رؤية اي شيئ . كما يوحي اسم تطبيق قفل البصمة ، يمكنك استخدام بصمة إصبعك ككلمة مرور لاستخدام هذا المستشعر لدخول التطبيقات. يمكنك بسهولة قفل أي تطبيق تريده وتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور أو بصمة الإصبع فقط في تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد و قفل الهاتف والتطبيقات بالبصمة.

4(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل (برنامج البصمة بحجم 19 ميغابايت)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *