برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم تحميل مجانا للاندرويد والايفون

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم تحميل مجانا للاندرويد والايفون

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم تحميل مجانا للاندرويد والايفون

Updated on
التنزيل (10.31 MB)
الاسم برنامج تسجيل المكالمات برنامج تسجيل المكالمات is the most famous version in the برنامج تسجيل المكالمات series of publisher
الناشر
النوع برامج اندرويد apk
الحجم 10.3 1 MB
الإصدار 3 5.0
التحديث Jul 26, 202 1
التحميل Play Store

advertisements



في كل من iPhone و Android ، لا يمكن تسجيل المكالمات مباشرة من الجهاز وفي كلتا الحالتين من الضروري تثبيت تطبيق مخصص لذلك. لا تقلق ، لقد قمنا بتجميع كل المعلومات التي تحتاجها

تحميل برنامج تسجيل مكالمات يتيح لك مسجل المكالمات التلقائي تسجيل المكالمات تلقائيًا أو عن طريق الاختيار.

بعد التسجيل يمكنك تحريره أو حفظه أو مشاركته مع من تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق بالمزامنة مع Google Drive أو Dropbox ، مما سيسمح لك أيضًا بمزامنة الملفات ونسخها احتياطيًا.

جدول المحتويات

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم صاحب الموبايل apk للاندرويد ios للايفون

برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية هو سجل موثوق وقوي للمحادثات والأحداث التي جرت. بالنسبة للجانب المسجل ، سيكون من الصعب القول بأن الأشياء التي سمعت في التسجيل لم تحدث ولم يتم إنشاؤها. هذا سيجعل من السهل إثبات وتبرير جانبك ، ويمنع سوء التفاهم. في أي الحالات يجب أن تسجل؟

  • محادثة مع خدمة العملاء.
  • لقاء مع عميل.
  • محادثة مع المدير.
  • لقاء مع شريك.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم للايفون برابط مباشر

تسجيل مكالمات الهاتف من التطبيقات الضرورية على أجهزة الاندرويد واجهزة الايفون حيث يحتاج كل شخص منا إلى مراجعة مكالمة مهمة أتت ويدرك أهميتها المستخدم. تنزيل مجانا برنامج تسجيل يقوم بحفظ المكالمات علي الموبايل.

بدون علم المتصل تسجيل عن الحاجة للمكالمة وتوضيح وتصحيح الأمور خاصتاً لان كل رجال الأعمال والموظفين في القطاع العام والخاص اغلب عملهم من خلال الاتصال بالهاتف مثل الشركات والدعم الفني والخدمات التي تكون عبر مكالمات الهاتف الصادرة والواردة بين العميل وطاقم الدعم الفني او ممثلي الشركات.

برنامج تسجيل المكالمات لضمان مستوى الخدمة مع عملائها لحفظ حق العميل والشركة والشخص الذي تدور معه المكالمة ، ويفضل بعض الأشخاص والسيدات استخدام برنامج تسجيل المكالمات لمكالمتهم للتحقق من المعاكسات ومصادرها وهناك امور اخرى كثيرة بسببها يجب تنزيل وتثبيت برنامج تسجيل تلقائي للمكالمات.

برنامج تسجيل مكالمات غير مرئي للاندرويد والايفون

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات يتيح تراجع بعض المكالمات الماضية المسجلة علي هاتفك ، للتأكد من بعض الامور التى تهمك فى جرت يحدث أثناء محادثة هاتفية فائتة وهو أفضل تطبيق لحفظ المكالمات وضبط الصوت والمكالمات التي تحتاج إلى تسجيلها بشكل عاجل.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

عملية التسجيل للمكالمات بشكل عام ، يمكن اعتبار “مسجل المكالمات” تطبيقًا مناسبًا للحفاظ على المفاوضات في في مراجعة المكالمات باستخدام أفضل تنسيق وافضل للصوت نقي في خلفية الهاتف ومخفية خلف شاشة الهاتف فهي غير مرئية للتسجيل.

ننصحك بتنزيل برنامج متجر توتو اب المتجر الصيني لتنزيل تطبيقات و العاب مميزة لاجهزة الاندرويد والايفون مجاناً . تحميل متجر الارنب الصيني

Call Recorder ACR تسجيل مكالمات الموبايل مباشر بصوت واضح

يمكنك تسجيل المكالمات والاتصالات الواردة والصادرة من وإلى هاتفك ، يعمل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية جميعها لهاتفك الاندرويد او الايفون بشكل تلقائي بشكل مخفى تلقائيا وغير مرئي ، ويمكنك التسجيل بدون علم المتصل ويمكنك الاستماع إليها، بعد تنزيل وتحميل برنامج مسجل المكالمات لسامسونج واحصل على صوت صاحب الموبايل والمتصل بصوت تسجيل واضح يحفظ أوتوماتيكي علي انواع الهواتف.

تحميل مجاناً للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون

ميزة مهمة في تطبيق Call Recorder ACR هي القدرة على تسجيل ليس فقط المكالمات القياسية هذا البرنامج يسجل جميع المحادثات الهاتفية دون استثناء إذا بحثت في الإعدادات ، فيمكنك اعدادات البرنامج إضافة جهات اتصال معينة إلى مفضلاتك حتى لا يبدأ التطبيق التسجيل التلقائي اثناء الاتصال الصوتي معها يمكن تنزيل ACR مجانًا ، ولكن يتعين عليك دفع مقابل الميزات الإضافية صحيح ، أنها ليست ضرورية للغاية يتيح لك هذا التطبيق متعدد الوظائف تسجيل المحادثات بجودة عالية باستخدام إعدادات مرنة.

مسجل المكالمات لاجهزة الاندرويد
برنامج مسجل المكالمات

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم تلقائي للايفون والاندرويد مجاني غير مرئي

يعمل التسجيل تلقائيا يمكنك تسجيل المحادثات مع أشخاص لا توجد أرقام هواتفهم في جهات الاتصال يوفر البرنامج العديد من خيارات التسجيل القابلة للتخصيص علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج ضبط جودة الصوت وحجمه ، والمزامنة مع الخدمات السحابية ، يحظى تطبيق مسجل المكالمات بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي فهناك أكثر من 50 مليون عملية تثبيت للتطبيق من جميع أنحاء العالم.

وأكثر من 11 مليون تنزيل على ابل ستور، على أنه أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات على الايفون ، مسجل المكالمات دولية او محلية من الأجهزة iPhone و iPad وiPod حيث يمكن أن يتم تسجيل المكالمات عن طريق الوسائل القياسية لنظام التشغيل Android ، وكانت النتيجة النهائية وتقييم البرنامج هي 4.5 وهو من أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية استنادًا إلى نظام التشغيل Android نظام تشغيل iPhone .

أهمية تحميل برنامج التسجيل لاجهزة الاندرويد

أهمية البرنامج عند البعض لمعرفة رقم مجهول ويستخدم مسجل المكالمات لمعرفة صاحب الرقم المجهول من احدى الشبكات المحلية والشبكات الدولية او من خارج بلدك او شخص غير موجود في جهات الاتصال على هاتفك ، اتصل عليك من قبل على شئ ما هام وضرورى ، وجاء منك خطأ أو نسيان ان تسجل رقما داخل سجلات الأسماء في الهاتف ، فهذا يكون الوقت المهم والمناسب لبرنامج تسجيل المكالمات لمعرفة رقم المتصل بسماع صوت نقى على الهاتف المحمول.

مساعدك فى العمل ومراجعة طلبات العملاء وأهمية مسجل المكالمات التلقائى للاندرويد في العمل كبيرة جداً، واتجهت الكثير الان لوسائل الاتصالات والتى سهلت 70% من الوقت والجهد ، والتنقل لطلب البضائع والخامات والتوريدات والصادرات المحلية والدولية بمكالمات تلفونية ، وقد يرد بعض الأخطاء فى كتابة الكميات والأصناف فيسترجع للمكالمات للتصحيح والمراجعة ، كمثال آخر يساعد برنامج تسجيل المكالمات فى التوصيلات المدفوعة لمراجعة طلبات العميل، فمن الممكن ان يخطئ العامل وصاحب العمل فى الطلبات المطلوبة من المتصل، يحتاج لتسجيل المكالمات وسماعها ليتحقق من المطلوب تنفيذه فى أسرع وقت دون إعادة الاتصال على العملاء.

تحميل برنامج مسجل المكالمات الاصلي

لذلك الامور الهامة من الضروري في الأيام أن يكون لديك مسجل مكالمات لنظام Android مثبت على هاتفك، يسهل عليك سماع المكالمات المسجلة بصوت مكالمات زوجي بدء تحميل المسجل التلقائي للاندرويد والايفون مجانا ، قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار مسجل المكالمات لنظام Android من رابط التحميل السابق.

مميزات تحميل برنامج مسجل المكالمات احدث اصدار

  1. التحميل مجانا بميزات كثير في النسخة المجانية.
  2. الحجم للبرنامج صغير تحميله على اقل مساحة يصل حجمه الى 4.5 ميجابايت تقريباً.
  3. تحميل الاصدار الاخير احدث اصدار للبرنامج فى المتجر.
  4. تحميله على على انواع الاجهزة التى تعمل بنظام اندرويد 2 ومافوق.
  5. جودة صوت المكالمات رائعة.
  6. دعم ميكروفون الهاتف لتسجيل المكالمات.
  7. تسجيل مع موثوقية عالية من كل من الأذنين وتأثير 3D.
  8. تشغيل الملفات الصوتية مع الكثير من نزوات من التسجيل والسرعة.

برنامج تسجيل المكالمات صغير الحجم

اصبح الان متاح تحميل برنامج لتسجيل المكالمات ، بحجم صغير يصل الى 4 ميجا بايت فى احدث اصدار 2019 ، يمكنك متابعة مكالماتك والاستماع والمراجعة بأفضل دقة للصوت.

كما هو اسم البرنامج ، سيبدأ تسجيل مكالماتك تلقائيًا بعد تثبيت التطبيق ، لذلك ، فإننا نقترح عليك إعداد مكالمة اتصال بين جهاز Android وهاتف ذكي آخر ايفون أو خط أرضي (واحد اتصل به مسجل المكالمات بنظام Android) عند القيام بذلك ، ستجد أن برنامج مشاركة الملفات بسهولة عبر البريد الإلكتروني ، واتس اب ، وغيرها

شرح الاعدادات فى مسجل المكالمات

بعد تحميل التطبيق قم بالضغط على فتح البرنامج من ايقونة البرنامج الموجودة على الشاشة الرئيسية او من داخل المتجر عند صفحة التنزيل وابداء فى الاعدادات لتشغيل برنامج مسجل المكالمات ، فى هذا الشرح بعد خطوات التحميل للبرنامج قم بالاعدادات التالية:-

تحميل برنامج مسجل المكالمات
مسجل المكالمات

الموافقة على سياسة الخصوصية للبرامج

  •  قراءة سياسة الخصوصية لبرنامج المكالمات والموافقة عليها.
  • شروط الاستخدام برنامج مسجل المكالمات.
  • الموافقة على اذونات التطبيق فى التحكم وقراءة جهات الاتصال ، والموافقة على وصول البرنامج إلى الإعدادات الخاصة به.
  • أذونات تسمح للبرنامج بالوصول وكشف عن المكالمات الهاتفية الخاصة بك، وأيضا تسجيل الصوت، وتخزين الملفات المسجلة والصوتية أيضا الموافقة للبرنامج على عرضها.

الخطوة الأولى في الاعدادات للبرنامج هى كما فى الشكل السابق والموافقة على شروط الاستخدام وشروط الخصوصية ، هناك أيضًا موضوعان من تصميم الواجهة سهلة الاستخدام ، وفي قائمة التنسيقات المتوفرة للحفظ كما فى الصورة:-

تحميل برنامج مسجل المكالمات
برنامج مسجل المكالمات

وبعد الموافقة على سياسة الخصوصية فى البرنامج اختيار من بين الثيمات لشكل برنامج مسجل المكالمات من وجهة الاستخدام الخاصة بك ، أذونات البرنامج وهى للكشف عن المكالمات الهاتفية وأيضا تسجيل الصوت وأذونات التخزين للملفات الصوتية وعرض الاتصالات المسجلة ، اضغط على أعط الأذونات صورة من شاشة التطبيق لكل الأذونات لتشغيل البرنامج.

تحميل برنامج مسجل المكالمات
تحميل برنامج مسجل المكالمات

مسجل المكالمات للجوال هل هو قانوني

الموافقة للتطبيق لادارة مكالمات هاتفك اضغط على كلمة سماح للموافقة أو كلمة رفض لمنع التطبيق من إدارة المكالمات.

السماح للتطبيق للوصول لملفات الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك وذلك لتفعيل البرنامج على هاتفك الاندرويد.

لتشغيل البرنامج يلزمك ايضا الموافقة والسماح للتطبيق من الوصول إلى الميكروفون لتسجيل صوت المكالمات الهاتفية على جوالك.

والموافقة لبرنامج مسجل الوصول إلى جهات الاتصال.

تحميل برنامج مسجل المكالمات

يتم إجراء التسجيل التلقائي في 3 أوضاع وهي:-

  1. سجل كل شيء.
  2. أو تجاهل تسجيل كل شيء.
  3. أو تجاهل تسجيل بعض جهات الاتصال.

تفعيل برنامج مسجل المكالمات

  • قم بتنشيط الوضع التلقائي.
  • حدد مكان تخزين المكالمات.
  • اختر صيغة تنسيق ملفات الصوت.

كيفية التخزين في مسجل المكالمات علي الموبايل

فهناك عدة طرق لتخزين ومميزات فى برنامج مسجل المكالمات يمكنك حفظ المكالمات دون ان تستخدم اى مساحة من ذاكرة الهاتف او الذاكرة الاضافية (بطاقة الذاكرة)، يمكنك إعادة ضبط مسار التسجيل يدوياً إلى أي مسار من ذاكرة الهاتف.

عادةً ما يكون مسجل مكالمات لنظام Android مثبت على هاتفك ومن كثرة المكالمات وطولها تتطلب من مساحة ذاكرة التخزين الكثير، من أي تخزين المكالمات التي يتم حفظها اتوماتيكياً عادة ما يتطلب ذلك الكثير منك من الوعي والحاجة إلى مساحة لحفظ التسجيلات.

قوائم البرنامج وطريقة العرض، يمكنك عرض الملفات المحفوظة فى تسجيل المكالمات على حسب :-

  1. حسب القائمة من قوائم الوارد او الصادر.
  2. حسب الوقت وتاريخ المكالمة بالترتيب التنازلي.
  3. او حسب المجموعات.

لذلك ، فإن إدارة مساحتك تخزين الموبايل أمرًا مهمًا على وجه الخصوص ، ولكن هاتفك لا يخزن أكثر أو لديك الكثير من الملفات ، وأحد أهم الأشياء الموجودة فى كل اجهزة الاندرويد من التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات على جميع انواع الاجهزة.

برنامج تسجيل مكالمات بصوت نقي للهاتف

  • تخزين مسجل المكالمات في ذاكرة الهاتف يسمح لك تخزين المكالمات في مساحة التخزين الداخلية للهاتف، اتوماتيكي يبدأ التطبيق بعد تحميله وتثبيته على الجهاز.بحفظ جميع مكالماتك المتلقية والصادرة والجميع بحفظهما فى داخل الذاكرة الداخلية لاجهزة Android، ويفضل ان تقوم بعدد بسيط للحفاظ على ذاكرة الهاتف.هو اضافة كارت ميمورى للهاتف المحمول لفتح مجال أوسع مساحة تخزين الملفات والمكالمات المسجلة والصور والصوت والفيديو وغيرها من التطبيقات، يمكن الحفظ داخل الذاكرة أو المسح وتوفير المساحة.
  • حفظ مسجل المكالمات فى SD و microSD وهو حفظ فى بطاقة الذاكرة الخارجية microSD والتي تضاف الى الجهاز تختلف أحجام ذاكرة التخزين الخارجية SD حسب نوع الجهاز المستخدم وحجم البطاقة وتعددت أحجام بطاقة الذاكرة microSD وهى متوفرة فى أسواق الهواتف الذكية وتبدأ مساحتها بأحجام من 128 ميجابايت الى مساحة جيجابايت وتستخدم فى الحفظ.منها انواع كثيرة وافضلها كارت كنجستون ديجيتال Kingston Digital وكارت سان ديسك  وكارت Team Micro ويوفر برنامج مسجل المكالمات التصفح بين المكالمات فى الذاكرة المحفوظة.يوفر طرق البحث بين الاتصالات الواردة والصادرة، يوفر ايضا امكانية مسح المكالمات الغير هامة او حفظ المكالمات الهامة فى ذاكرة الموبايل.
  • التخزين لتسجيل المكالمات فى جوجل درايف واحدة من أفضل خدمات جوجل جوجل درايف وهي خدمة تخزين سحابي عبر الانترنت، ويمكنك إعداد البرنامج رفع المكالمات فى التخزين السحابي على جوجل درايف بمساحة 15 جيجا بايت لتوفير حجم أكبر من التخزين للمكالمات وهي إحدى منتجات جوجل التى تخدم العالم بخدمات تكنولوجيا رهيبة فى مختلف التقنيات الحديثة.
  • أفضل طريقة لحفظ التسجيلات Dropbox توفير المساحة ومنح هاتفك مساحة تخزين كبيرة سحابية على الانترنت والحصول على الملفات الصوتية من مسجل المكالمات هي باستخدام إحدى الخدمات السحابية مثل Dropbox.يجب أن تعرف ما هو Dropbox تطبيق الطرف الثالث او المساحة الاخري.يمكنك استخدامه من خلال شبكة الإنترنت فهو تطبيقًا قويًا يحتوي علي افضل الميزات التخزين التلقائي على السحابة، وهناك عدد من التطبيقات مثل Dropbox واحد ولكن هذا قمنا باختبار Dropbox.

مسجل المكالمات تخزين الصوت بتنسيقات متعددة

تسجيلات صوت عالية الدقة وتستخدم معظم تطبيقات مسجل المكالمات الكثير من هذه التنسيقات للصوت أحيانًا تستخدم تنسيقات تسجيل مكالمة هاتفية تكون مزعجة أحيانًا او تكون واضحة ولكن هناك صيغ جيدة للصوت فى برنامج مسجل المكالمات بشكل عام وبشكل جيد، ومن أفضل تنسيقات الصوت فى برنامج لتسجيل المكالمات بصيغة mp3 تنسيقات أكثر مثل التطبيقات الجيدة بالطبع ، ألقِ نظرة على إعدادات التسجيل في البرنامج.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات

  • امتداد تسجيل mp3 تتميز ملفات الصوت المعروفة باسم ام بي ثري بنقاوة الصوت ووضوحه فى هواتف الاندرويد وهى اهم وحدة من صيغ امتداد الصوت فى برنامج مسجل المكالمات.
  • امتداد التسجيل للمكالمات بصيغة wav بصيغة wav امتداد للصوت  أوضح من أصوات أخرى غيرها ، بعد حفظك ملفات الصوت فى مسجل المكالمات ستسمع إلى حدوث فرق بين الصوت بصيغة وهو صوت نقي بجودة عالية فى.
  • حفظ التسجيل للمكالمات بصيغة MP4 هى إمتداد ملف الصوت، الثالث فى برنامج مسجل المكالمات، MP4 صيغة لحفظ بيانات الصوت الرقمي في هواتف الاندرويد وتتميز بانها تعمل على جميع الأجهزة، العادية والأجهزة الذكية الحديثة.
  • تسجيل المكالمات بصيغة AAC.وهذا الامتداد لصيغة تسجيل الصوت لتعمل على انواع من الهواتف الذكية، ولكنها لحفظ ملفات الصوت AAC بحجم أقل لتوفير مساحة من ذاكرة الموبايل.
  • حفظ الصوت بصيغة GP فى للتسجيل فى البرنامج صوت واضح يمكنك اختيار الصوت بصيغة GP مع حفظ المكالمات المسجلة فى المحمول، واعادة تشغيلها بامتداد GP ويمكنك بسهولة حفظ المكالمات الصوتية الصادرة والواردة فى البرنامج باى امتداد يوفر لك صوت تسجيل واضح ونقي.

مشاكل تسجيل الصوت في الجوال صناعة هواوي

يمكنك من اعدادات البرنامج أن تسجل الأصوات باى صيغة علي اجهزة هواوي ، وننصحك عند حدوث مشكلة فى الصوت لتسجيل البرنامج ان تغير صيغ الصوت ، فبعضها تعمل مع انواع الهواتف الحديثة فقط ، من السهل بعد تحميل البرنامج ان تبحث فى الملفات لتصل لامتداد الأصوات ، الافتراضية التي يحفظها البرنامج على هاتفك واختيار من بينها أفضل تسجيل مكالمات وامتداد صيغة الصوت.

اسباب تقطيع صوت تسجيل المكالمة تجد عند حفظ ملفات الصوت بصيغة mp3 لتسمع الصوت واضح غير مقطع وتسجيل بدون سرعة فهناك برامج لتسجيل المكالمات تحفظ ملفات الصوت بامتداد يصعب عليك أن توضح الصوت منها ويفضل عند الكثير حفظ الملفات بصيغة MP3 وهذا بسبب تعدد البرامج التي تعمل على نفس الامتداد وايضا مشغلات ملفات Mp3 التي يتم تحميلها من الانترنت.

تحميل Call Recorder احدث اصدار للاندرويد

تحميل برامج تسجيل المكالمات تطبيق Call Recorder احدث اصدار يعمل تلقائي يسجل الجميع الوارد والصادر، تطبيق يحفظ المكالمات بعد الانتهاء فوراً ، يسمح لك هذا الاصدار من البرنامج بحفظ المكالمات بتنسيقات مثل ogg ، 3gp ، mp4 ، wav على الهاتف المحمول.

كما هو الحال في Call Recorder الاصدار القديم من البرنامج يمكن تخزين الملفات ليس فقط على اجهزة الاندرويد والايفون ، ولكن أيضًا يمكن حفظ جميع المكالمات على الإنترنت ، إذا رغبت في ذلك ، يمكنك تكوين التنزيل إلى السحابة ، بلمسة لتشغيل الإعدادات يقوم البرنامج تلقائيًا بحذف المحادثات القديمة ، لحماية ملفاتك من الآخرين ، كما يسمح لك البرنامج أن تحمي المحادثة المسجلة بكلمة مرور سواء كنت تعمل بتطبيق مسجل المكالمات الاصدار القديم او اخر اصدار للتطبيق.

اقراء المزيد عن ACR لتسجيل المكالمات للمحمول apk

تحميل برنامج تسجيل المكالمات مباشر للجوال

تحميل مجاناً للاندرويد

تنزيل مسجل المكالمات مباشر للايفون

تحميل مجاناً للايفون

4(2)

No votes so far! Be the first to rate this post.


التنزيل ( 10.3 1 MB)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *