تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون مجانا جدول الحصص الاسبوعي للمدرسة

Mohammed Atef, الأحد, أكتوبر 2, 2022

advertisements



تعد إدارة الجدول الزمني هذا هدفًا مهمًا لجميع الطلاب في الصفوف المختلفة من التعليم و الطلاب على وجه الخصوص لا يجيدون ذلك ، ببساطة وسهولة من أجل إدارة المراحل التعليمية بكفاءة جدول الحصص للطالب يتيح التنظيم ومساعدة الطالب في تنظيم أوقات المذاكرة بشكل كامل.

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد و للايفون

جدول الحصص الاسبوعي للمدرسة والمذاكرة ليس سراً أن التطبيق مناسب لكل تلميذ وتلميذة يمكن أن يغير بشكل جذري هيكل الإدارة وتنظيم وتقديم مستوي الطالب في التعليم. ينظم التطبيق الجوانب الرئيسية لإدارة الدروس والحصص ووقت المذكرة ، ويتعامل مع المواعيد ، ويتتبع جميع المواد والفصول الدراسية. يُسمح بتحديد كل شيء كل مادة تعليمية بشكل مستقل من أجل العمل بشكل مريح ، يذكرك البرنامج بأسلوب الذكاء الرقمي . لا يتولى التنبيهات والخدمات فحسب ، بل يتولى أيضًا أنشاء جدول مدرسي اسبوعي.

تحميل برنامج الجدول المدرسي للجوال جدول الحصص الاسبوعي مجاني

أهمية الجدول المدرسي عندما تصل أيام الدراسة ، لا تطلب الملاحظات أو تبدأ في البحث عن المعلومات ، ينبغي تخصيص وقت الدراسة والقراءة ، ابداء بتنظيم وقتك وتخصيصه عليك تحميل برنامج الجدول المدرسي علي الهاتف لتنظيم الكثير من المهام علي مدار اليوم للايفون والاندرويد.

برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
الجدول

برنامج الجدول المدرسى لتنظيم الحصص وتريتب المواعد ، الجدول المدرسي للمعلمين والطلاب يحتوي البرنامج مجموعة كبيرة من المميزات المفيدة خلال الت 24 ساعة وعلي طول أيام الأسبوع ، تطبيق مدرسي لجميع المعلمين والطلاب في جميع مراحل التعليم من الابتدائي الي المراحل الجامعية.

جدول المدرسة الاسبوعي للكمبيوتر

تحميل aljadwal apk للاندرويد

aljadwal للايفون

برنامج الجدول المدرسي يحتاجه جميع من في مرحلة التعليم العام والخاص يمكنك الان تحميل الجدول المدرسي للهاتف الذكي والجهاز اللوحي بجميع انظمة التشغيل ، يشمل برنامج اليوم الكثير من الميزات التي قد تحتاج اليها في الدراسة.

أقراء المزيد عن :- تحميل برنامج حلول للمناهج الدراسية لمراحل التعليم

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون

كل ما تحتاجه افضل تطبيق الهاتف الذكي حقا لأنه واحد يمكن ان تعتبره المساعد الشخصي بدية من اول مراحل التعليم ، حتي ان كنت تريد تنظيم

حصريًا للأجهزة فهذه ليست سوى أخبار جيدة ، عندما يتعلق الأمر بتطبيق الجدول المدرسي على نظام Android او نظام ايفون ، مساعد شخصي عالي الجودة يقدم لك التنبيهات لتنفيذ المهام في موعيدها.

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون

مميزات برنامج الجدول المدرسي للطالب والمدرس

  1. برنامج الجدول عربي مائه في المائه .
  2. برنامج مجاني.
  3. يمكنك اضافة عدد من الجداول المدرسية.
  4. يشمل الايام الاسبوع كامله.
  5. ويشمل اليوم عشرة حصص.
  6. تنيبه قبل وبعد الدرس
  7. عدد كبير من الثيمات والاستايلات.
  8. تحدد بداية الاسبوع.
  9. تحدد حصص اليوم.
  10. تحدد بداية ونهاية كل حصة.
  11. تمييز حصص وتلوينها من مربعات الجدول.
  12.  اضافة بيانات المادة.
  13. اضافة اسم المعلم ورقم قاعة التدريس.

كيفية استخدام برنامج الجدول المدرسي الرقمي علي الهاتف الذكي

أستخدم برنامج الجدول المدرسي لتنظيم الحصص والدورس والواجبات اليومية وتنظيم وقتك وعندما نتحدث عن تنظيم الوقت بكفاءة ، نشير إلى أكتساب المهارات والقدرات التي تمكننا من تخطيط الدراسة أو أيام العمل بهدف تحسين الكفاءة الشخصية.

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون

طرق استخدام برنامج الجدول المدرسي بعد تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي بعد تثبيت الجدول اضغط علي ايقونة تحرير الجدول في اعلي الشاشة علي اليسار ، ثم ابداء بتحرير اي مربع في الجدول امام اليوم المطلوب ادخال بيانات الحصة المطلوب التعديل عليها ، عليك ادخام اسم المادة والصف او القاعة ، في الساعات المخصصة للدراسة ، يمكن إجراء التقسيم نفسه للوقت المخصص لكل درس.

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون
الجدول المدرسي

برنامج جدول الحصص للجوال

املاء خانات جدول الحصص كما سبق الشرح وانتظم في ترتيب جدول الحصص الي اتمامة ، وان كان هناك تعديل فمن السهل تحرير اي خانة من خانات الجدول.

إن الشخص الذي يدير وقته بشكل صحيح لا يشعر أن الساعة تلاحقه او يشعر بضيق الوقت ، أو أن وقت الدراسة ليس كافياً ، لأنه يستخدم تنظيم وقتة وجدول مواعيد الدراسة ليتعلم أن يحقق أقصى استفادة من كل دقيقة يكرسها لمراجعة المعرفة التي يحتاجها لكي يستوعبها.

تحميل تطبيق الجدول المدرسي للايفون برابط مباشر

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد والايفون

بعد تحميل واستخدام الجدول المدرسي كيف تنظيم الوقت كيف يمكنني تنظيم وقت دراستي بكفاءة؟ استخدم نوع من تقسيم الوقت وهي الخطوة الأولى لإدارة وقت الدراسة بشكل صحيح ، والخطوة التالية يجب تنفيذ جدول زمني صارم للدراسات ، وتعيين مهمة لكل ساعة من اليوم ، بحيث يكون لكل الساعات هدف واضح.

إذا بدأت يمكنك حتى إنشاء تقويم شهري للإشارة إلى الساعات المخصصة للراحة او الترفيه ، وبشكل أساسي لمراجعة ملاحظات الجدول المدرسي ومتابعة والمواد التعليمية.

كيفية إدارة جداول اليومية والأسبوعية باستخدام Foresight Notebook علي الهاتف

توجيه الطلاب لاستخدام دفتر الملاحظات Foresight الخاص بهم للتخطيط لكيفية استخدام وقتهم بعد المدرسة وبعد العودة إلى المنزل ، وتسجيل الوقت الذي يقضونه في الدراسة في المنزل ومحتوى جهودهم. (في وقت القبول في المدرسة الإعدادية 1 ، سنعرض أمثلة لكبار السن على الاستخدام ونشجعهم على ابتكار طرق لاستخدامها). يتم جمع دفتر الاستبصار كل صباح ، ويقوم مدرس الصف بكتابة النصائح والرسائل في عمود يوميات الطالب ، مثل كيفية عمل خطة دراسية وما حدث في ذلك اليوم وإعادتها. في نهاية الحفل ، نتحقق مما يجب إحضاره في اليوم التالي ، والاختبارات القصيرة والواجبات من كل موضوع ، ونطلب منهم ملء دفاترهم. يترسخ هذا التدفق خلال السنة الأولى من المدرسة الإعدادية ، لذلك بدءًا من السنة الثانية فصاعدًا ، سيتمكن الطلاب من الاحتفاظ بدفتر ملاحظات بشكل صحيح وإدارة متعلقاتهم وواجباتهم المنزلية

بخير. في النهاية ، الهدف هو أن تكون قادرًا على إدارة كل شيء بنفسك.

5(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *