مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب طريقة تحسين كاميرا الواتس جودة الصور في الحالة

Mohammed Atef, الثلاثاء, مايو 3, 2022

advertisements



مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب بأكثر من طريقة يمكن وتحسين كاميرا البرنامج لأرسال الصور بنفس الجودة التي اتت بها لاحظ عدم وضوح الصور في كل مرة ، وفي النهاية بعد هذه المراجعة لن تسأل نفسك لماذا تقل جودة الصورة؟ او كيف الحافظ على جودة الصورة في واتساب!

حل مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب جودة الصور في حالة الواتس اب

عدم وضوح الصور الشخصية في الواتس اب عند إرسالها او مشاركتها يقلل واتساب جودة الصور لأسباب متعددة نعرف جيدا يومياً ، وكل ساعة يلتف حول البرنامج مليارات من المستخدمين من جميع بقاع الأرض بأنواع الاجهزة من الهواتف الذكية بنظام أندرويد وأجهزة الكمبيوتر والايفون ios. على الرغم من أن تطبيق واتساب كامل المميزات ولكن يتحكم في حجم الصور وجودتها ويجعلها ضبابة عند نقلها من هاتف الى آخر عبر خدمة تداول للعديد من مستخدمي تطبيق واتساب مجموعة من الأسئلة حول صور واتساب وكيفية إرسال الصور بنفس الجودة للصورة التي تم تصويرها عليها أول مرة عبر الجوال أو الكاميرا الرقمية ربما يكون ضغط الصور وجعلها ملف مضغوط يحافظ علي جودة الصور ودقة الوانها.

حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب

تشتهر هواتف الاندرويد والايفون دائمًا بكاميرتها الجيدة وصورها الواضحة ، ولكنها ليست هكذا عند ارسال الصور في واتساب تنتقل اليك صور ضبابية خارج نطاق التركيز إذا كنت تريد أن تعرف يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة العديد من الأسباب، لمعرفة كيفية ارسال الصور بنفس الجودة وحل المشكلة مع افضل طريقة لمعرفة كيفية ارسال الصور على الواتس اب والتي يعاني الكثير من مستخدمي برنامج الواتس اب من عدم وضوح الصور عند إرسالها عبر هذه الخدمة.

تحسين كاميرا الواتساب مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب

لقد استثمرت كاميرا الهاتف الذكي المتطورة الي ابعد الحدود ، اغلب كاميرات الهواتف الحديثة متعددة الفلاتر وعملاقة الرسومات والصور والأنماط والألوان المكثفة ، بجانب العديد من المرشحات الرائعة في التصوير ، بفضلها ستحول أي صورة إلى عمل فني منعش ولكن عندما أرسلت الصورة الي شخص ما تأتي بجودة منخفضة حتي الصور الشخصية ، السبب ان واتساب اشهر تطبيق مراسلة ملائم وسريع ، لكن العيب الرئيسي هو أن الصور المرسلة عبر WhatsApp يتم ضغطها تلقائيًا لتقليل حجمها – مما يسبب ضررًا كبيرًا في بعض الأحيان لجودة الصورة وحدتها.

لن تحتاج الي تحسين برنامج واتساب او تعديل اعدادات الكاميرا في البرنامج، ولكن هذه هي الطريقة التي ترسل بها الصور على WhatsApp دون المساس بجودتها.

  • يتم ضغط الصور أثناء تسليمه إلى شخص آخر
  • بهذه الطريقة ستحتفظ بالصور بجودة عالية

كيف ارسال الصور في واتساب على الجوال

كيف ارسال الصور فى واتس اب تكون واضحة بدقتها بنفس جودتها ، للحفاظ على نقاء الصورة المرسلة في الواتس اب وارسل الصور واضحة الصور تحفظ لنا لقطات لن تتكرر فى حياتنا ويتبادل الكثير من مستخدمي برنامج واتس اب آلاف الصور يوميا والصور تدل لهم على معاني كثيرة.

واحتياج المستخدم فى الواتس اب الى الصور أساسيا لا غنى عنه فى مختلف مجموعات وأفراد المجتمع في واتساب ، ولكن توجه كل المستخدمين لإرسال الصور في واتساب مشكلة وضوح الصور في برنامج الواتس اب ، يعانى الكثير بعد استلام الصور فى البرنامج لا تكون واضحة ولا يكتشفها المستلم فى الهاتف ولكن تكون المشكلة فى وضوح ودقة الصور تكون أكبر عند نقل الصور المستلمة في واتس اب الى جهاز الكمبيوتر وعند فتح الصورة قد لا تكون معالمها واضحة ، وهى مشكلة يعانى منها الكثير في نقل الصور فى برنامج واتس اب.

خطوات ارسال الصور بجودة عالية واتس اب

وهنا فى خطوات بسيطة وطرق متعددة تعلمك ارسال الصور بجودة عالية واتس اب ومعكم الحل للمشكلة في جودة الصور واتساب.

  1. فى جهازك اذهب الى برنامج واتس اب.
  2. افتح الدردشة فى واتس اب.
  3. انقر على إرسال المستند الذي سيعرض جميع ملفات PDF أو ملفات APK أو ملفات Txt على جهازك.
  4. من هنا ، حدد تصفح مستندات أخرى.
  5. اختر مجلد الصور من هناك.
  6. بمجرد الدخول ، حدد مجلد الكاميرا واختر صورتك.

مشكلة جودة الصور في الواتس اب

شرح طريقة ارسال الصور والفيديو بدقة عالية في واتس اب وبالنظر إلى أن WhatsApp هي واحدة من أكثر خدمات المراسلة استخدامًا في العالم ، يتبادل الملايين يوميا الصور والفيديوهات والرسائل والمكالمات والملفات عند ارسالك للصور فى الواتس اب ينقل الصور بجودة ودقة أقل تسبب عدم وضوح الصورة وتصبح ضبابة.

من السهل رؤية الصور على أجهزة الاندرويد والايفون بجودة عالية وإرساله بسهولة إلى الأصدقاء ولكن يعتمد واتساب على عدة أشياء لارسال الصور من خلاله واستقبالها على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر نريد إرسال الصور بجودة عالية ولهذا اخترنا الإرسال عبر تطبيق whatsapp وهو مناسب جدًا.

ارسال الصور في واتساب بجودة طبيعية للاندرويد

كيفية ارسال صور كاملة الدقة في WhatsApp ، جودة الصورة وحلول لعدم وضوح الصورة المرسلة والفيديو فى الواتس ـ ارسال الصورة بنفس الجودة بدقة العالية ، على مر السنين ، قامت WhatsApp بزيادة محفظة ميزاتها بثبات.

بينما كان من الممكن فقط ارسال الصور ومقاطع الفيديو من قبل دقتها وجودتها كاملة ، ولكن بعد تحديثات مرت علي الواتس اب ، كان يلزم أن تقلص من حجم ودقتها بأسباب التحميل وسهولة الارسال، يمكنك الآن بعد قراءة الموضوع إرسال مجموعة من الصور والفيديو في واتس اب كاملة الجودة والدقة بعد إضافة تعليقات عليها.

كيفية إرسال الصور كاملة الجودة بنفس الجودة

الحفاظ على جودة الصور المرسلة فى برنامج واتس اب

ولكن ما لم يتغير ، حتى الآن هو كيف ينقل WhatsApp ملفات الصور هذه.

لنقل فعال للصور ، يقلل WhatsApp من دقة الصورة إلى ما يقرب من ثلث الدقة الأصلية.

على الرغم من أن لا شيء يتغير كثيرًا على شاشة الهاتف ، إلا أن الصورة تفقد الكثير من التفاصيل الدقيقة عند عرضها على جهاز كمبيوتر ، ولكن لا داعي للقلق ، فقد اكتشفت في شركة Guiding Tech طريقتين أنيقتين لإرسال صورة والفيديو كاملة الدقة في WhatsApp ، دعونا نتحقق منها.

الطريقة التقليدية ارسال الصور بجودة عالية واتس اب

معظمنا يذهب بالطريقة التقليدية عندما يتعلق الأمر بإرسال صورة ، نحن نتابع نفس التدريبات القديمة – اضغط على أيقونة المرفق ، إذهب إلى المعرض ، حدد الصور وأرسلها ، ممل!

قد يبدو هذا سهلاً ، لكننا نرصد ذلك ، فهو يقضي على الجودة والدقة فى الصور والفيديو وهنا طريقة رائعة هي إرسال الصورة كوثيقة والتي تجمد الحجم والجودة كما هي على أصلها.

بعد اختيار الصور او الفيديو للارسال ستكون الصورة المرفقة بحجم الملف الأصلي للصورة على شكل مستند.

ارسال الصور على هيئة ملف في الواتس اب

اضغط على ارسال ملف من الشكل بجوار مربع الرسائل مثل الشكل او الصورة التالية ثم اختار كلمة مستند

طريقة ارسال الصور فى واتس اب بدقة عالية وجودة كاملة 1

ثم اضغط على تصفح ملفات اخرى كما فى الشكل الذى يلية

طريقة ارسال الصور فى واتس اب بدقة عالية وجودة كاملة

ثم اختار بعدها ملف الصور

طريقة ارسال الصور فى واتس اب بدقة عالية وجودة كاملة

ثم اختار ما بين الصور والفيديوهات للإرسال على واتس اب وإرسالها كملف واحتفظ بإرسال الصور بكامل جودتها تعمل الطريقة لإرسال الصور السابق شرحها أعلاه ببراعة عندما يكون عدد قليل من الصور وإرسالها.

إرسال الصور مضغوطة في واتساب للاندرويد والايفون

ولكن بالنسبة للطريقة الثانية قد يكون الأمر مزعجًا إذا كان عليك القيام بذلك مرارًا وتكرارًا لعدد كبير من الصور ، نظرًا لأنه يستغرق وقتًا ممتعًا في إرسال الصور والفيديو عالية الدقة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الأمر محبطًا إلى حد ما بالنسبة للجهاز المستلم – لتحديد زر التنزيل عدة مرات مثل عدد الصور المرسلة ، لذلك هناك طريقة ذكية أخرى هي وضع الصور في ملف مضغوط.

  • طريقة ضغط الصور في الموبايل لحماية جودتها ووضوحها هناك طريقة رائعة.
  • للقيام بذلك من خلال مستكشف أو مدير الملفات الملفات مثل تطبيق مدير الملفات للاندرويد.
  • اذهب الى صور واتس اب
  • بمجرد فتحه ، توجه إلى مجلد الصور وحدد الصور.
  • بعد الانتهاء من ذلك ، انقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الجانب العلوي الأيسر وحدد الأرشيف.
  • سيتطلب منك إنشاء الأرشيف تحديد تنسيق الأرشيف – ZIP أو 7 ZIP – و rar.

ارسال الصور في برنامج واتس اب للكمبيوتر

  1. إعادة تسمية نوع الأرشيف واضغط على إنشاء
  2. اعتمادًا على عدد الصور المحددة ، قد تستغرق عملية الأرشفة بضع ثوانٍ.
  3. إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان ، فإن النقر فوق خانة الاختيار حماية الملف بكلمة مرور سيعمل على تشفير المحتويات بكلمة مرور.
  4. بمجرد اكتمال عملية الضغط ، فإن الخطوات متشابهة فى ارسال ملف الصور المضغوط.
  5. إرفاق الملف المضغوط كمستند وإرساله أو مشاركته مباشرة من مدير الملفات الأصلي.

طريقة ارسال الصور على الواتس اب للكمبيوتر

وبالنظر إلى أن WhatsApp هي واحدة من أكثر خدمات المراسلة استخدامًا في العالم ، فإنها غالبًا ما تصبح أول شخص يذهب إلى إرسال الصور ومقاطع الفيديو وحتى جهات الاتصال ومعرفة هذه الخطوات الرائعة ستساعدك بالتأكيد في ارسال الصور بجودة عالية فى واتس اب وأعلى دقة وعدم فقدان وضوح الصور.

وهذا يعني أنه إذا قمت بارسال الصور وملفات الفيديو في واتس اب علي الكمبيوتر بالطريقة العادية تبقى مشكلة وضوح الرؤية في الصور والفيديوهات، لن تظهر الصور بالشكل الواضح او بالصورة المطلوب تكون عليها في تطبيق معرض الصور، ولكن يمكن رؤية كل الصور ومقاطع الفيديو التي وردت في واتس اب من جهات المراسلة بالشكل المطلوب عند إرسالها كملف على الواتس اب.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *