تحميل برنامج ExpressVPN مجانا برابط مباشر للاجهزة

Mohammed Atef, الإثنين, فبراير 28, 2022

advertisement

ExpressVPN هو موضوع اليوم اهلا بكم في موقع برامج وتطبيقات ، اذا كنت تريد استخدام خدمة VPN يوفر بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها بل ويجب توفيرها في البرنامج : سرعات عالية ، تشفير قوي وبروتوكولات أمان عالية الجودة ، سياسة خصوصية موثوقة ، القدرة على الوصول إلى المحتوى الدولي ، أجهزة متعددة وتوافق مع منصات مختلفة ، تجربة مستخدم رائعة لجميع الاسباب نقدم لك برنامج ExpressVPN لجميع انظمة التشغيل.

تنزيل ExpressVPN علي الهاتف والكمبيوتر كيف يعمل طريقة التنزيل شرح الاستخدام

VPN لتجاوز العوائق على المحتوى من جميع أنحاء العالم ، للتحايل على الرقابة والقدرة على إلغاء حظر المحتوى الدولي على سبيل المثال ، ستحتاج إلى اختيار خدمة VPN ذات خوادم في الولايات المتحدة إذا كنت ترغب في مشاهدة Netflix United States أو Hulu أو HBO Max. مع خوادم في جميع البلدان التي تريد الوصول إليها. برنامج مخصص لمجموعة متنوعة من الأجهزة فهو مخصص مناسب لجميع الأجهزة التي تخطط لمشاهدتها ، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو هاتفًا ذكيًا تابع القراءة فهذا الموضوع يسرد جميع ميزات البرنامج ورابط التحميل مباشر!.

اسم البرنامجExpressVPN
الترخيصمجانا
احدث اصدار10.24.0-beta
تاريخ التحديث25 فبراير 2022
حجم التطبيق36.48 MB
اللغاتاللغة العربية +17 لغة
الموقع الرسميhttps://www.expressvpn.com/privacy-policy
تنزيل ExpressVPN

download expressvpn

تحميل ExpressVPN للاجهزة احدث اصدار 2022 برابط مباشر

برنامج ExpressVPN يقدم شبكة افتراضية خاصة ، يقوم بخدمة إنشاء اتصال آمن بينك وبين الإنترنت . تمنحك الخدمة طبقة إضافية من الخصوصية وإخفاء الهوية ، وتتيح لك:

  • إخفاء نشاط الشبكة والموقع لتجنب الإشراف (خاصة على شبكات WiFi العامة)
  • تغلب على الرقابة على الإنترنت وتصفح الإنترنت بحرية
  • قم بتنزيل التورنت بشكل آمن ومجهول دون تقليل السرعة
  • قم بإزالة الحظر من منصات البث مثل Netflix و Disney Plus والمزيد.

اقراء المزيد:

تنزيل سايفون للاجهزة

AutoCAD للهاتف اوتوكاد 3d تنزيل مجانا

تنزيل تروكولر للاندرويد

ليس عليك أن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام برنامج ExpressVPN . من بين الكثير من برامج VPN للهاتف والكمبيوتر ، فإن خدمة ExpressVPN هي أفضل خدمة للمبتدئين في رأيي لأنها سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام للغاية علي غرار برنامج سايفون يمكن التحميل مباشرة علي جميع انظمة التشغيل. يمكنك حتى تجربتة ايهما بدون مخاطرة!

كيف تعمل خدمات مثل ExpressVPN علي اندرويد وايفون

في هذا البرنامج التعليمي ، سأوضح لك كيف تعمل خدمات مثل ExpressVPN حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، سأشارك معك بعض النصائح والحيل التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من VPN – حتى لو لم تستخدم VPN مطلقًا من قبل.

ما هي ExpressVPN وكيف تعمل؟

خدمة VPN هي أداة أمان ضرورية لحماية خصوصيتك على الشبكة . بدون VPN ، يمكن للغرباء عرض معلوماتك على الإنترنت والتعرف عليك. تتضمن هذه المعلومات محفوظات الاستعراض والملفات التي قمت بتنزيلها ومعلومات حسابك المصرفي وكلمات المرور. وإذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فيمكنك تتبع جميع المعلومات مرة أخرى إلى جهازك من خلال عنوان IP الخاص بك. يكشف عنوان IP عن موقعك الفعلي ويمكن استخدامه لتحديد موقعك في العالم الحقيقي. إنه يشبه تمامًا إرسال بطاقة بريدية عن طريق البريد – يمكن لأي شخص قراءة الرسالة ورؤية اسمك وعنوانك.

ولكن عندما تكون متصلاً بشبكة VPN ، يتم تشفير أنشطة الشبكة الخاصة بك وإخفاء عنوان IP لك. لا أحد يستطيع أن يرى من أنت وماذا تفعل ، ولا حتى مزودي خدمة الإنترنت والحكومات والمتسللين.

بدلاً من البطاقات البريدية ، أنت ترسل الآن رسائل فائقة الخصوصية لا يستطيع قراءتها سوى المستلم المقصود. لا يمكن العثور على اسم المرسل أو عنوانه. إذا حاول أي شخص إلقاء نظرة خاطفة ، فكل ما سيراه هو البيانات الفوضوية والمشفرة.

كيفية عمل برنامج ExpressVPN علي الاجهزة وانظمة التشغيل

هذه هي الطريقة التي تقوم بها خدمة ExpressVPN بتشفير اتصالك بالإنترنت لزيادة خصوصية شبكتك
ما الذي يخفي خدمة VPN؟
يؤدي استخدام خدمة VPN إلى إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتشفير اتصالك بالإنترنت. ولكن ماذا يعني ذلك في الواقع؟

محفوظات التصفح الخاصة بك خاصة – تخفي خدمة VPN محفوظات الاستعراض والبحث من مزود خدمة الإنترنت (ISP). الشيء الوحيد الذي يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك رؤيته هو حركة المرور المشفرة إلى خادم VPN.
يمكنك تغيير موقعك على الإنترنت – عنوان IP الخاص بك يخون موقعك الفعلي. باستخدام خدمة VPN ، يمكنك الاتصال بخادم في بلد آخر والوصول إلى المحتوى المحلي (مثل Netflix United States والمواقع الإخبارية ومواقع التورنت).
أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة – تضمن خدمة VPN التي تعمل بموجب سياسة عدم التسجيل عدم تمكن أي شخص من معرفة ما تفعله عبر الإنترنت. هذا هو الوضع المثالي لأي شخص يحب تنزيل التورنت ويستخدم شبكات نظير إلى نظير (P2P).

مزايا ExpressVPN لماذا تستخدم Express VPN

الأسباب الرئيسية لاستخدام الناس ExpressVPN
الآن بعد أن عرفت ما يفعله ExpressVPN وكيف يعمل ، دعنا نرى كيف يمكن أن يساعدك!

قم بإلغاء الحظر من Netflix و BBC iPlayer و Amazon Prime Video و Vudu و Hulu والمحتويات الدولية الأخرى

Apollo إذا كنت في بلد لا يتوفر فيه محتوى معين ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة برامجك المفضلة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، تحظر بعض البلدان منصات مثل Netflix و Hulu و BBC iPlayer و YouTube. هذا يعني أنه سيتعين عليك التعامل مع رسائل الخطأ المزعجة واحدة تلو الأخرى أثناء محاولتك الوصول إليها.

لكن VPN ستكون قادرة على مساعدتك في تجاوز الحظر الجغرافي وعرض كل ما تريده من أي مكان في العالم . أسقطت بعض الخدمات (Netflix على سبيل المثال) الرمز المميز وطوّرت برنامجًا متقدمًا للتعرف على VPN لمنع الوصول. كل ما عليك فعله هو اختيار خدمة VPN يمكنها التغلب على العوائق.

العب الألعاب المحظورة جغرافيًا من أي مكان
هل رغبت يومًا في ممارسة لعبة على الإنترنت ولكن اكتشفت أنها محظورة في إسرائيل؟ لست وحدك – يواجه اللاعبون من جميع أنحاء العالم هذه المشكلة المحبطة. ولكن مع VPN ، يمكنك تغيير موقعك ولعب أي لعبة تريدها بغض النظر عن مكان وجودك في العالم .

تحميل التورنت بأمان
قد يكون تنزيل التورنت أمرًا خطيرًا لأنه لا يمكنك دائمًا التأكد من محتويات الملفات التي تقوم بتنزيلها. والأسوأ من ذلك ، أنك تخاطر بالتورط في مشاكل مع السلطات عندما تقوم بتنزيل شيء ليس من المفترض أن تقوم بتنزيله.

تحسين الخصوصية وإخفاء الهوية في الشبكة
هل سبق لك إرسال معلومات حسابك المصرفي إلى أصدقاء عبر الإنترنت؟ هل تستخدم غالبًا شبكات Wifi العامة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما تكون قد تركت الباب مفتوحًا على مصراعيه للمتسللين ، خاصة إذا كنت تستخدم النقاط الساخنة العامة.

ستستخدم خدمة VPN الجيدة التشفير الأكثر تقدمًا لتأمين معلوماتك . ستعمل أيضًا على التأكد من أن المواقع التي تتعامل مع معلوماتك لن تتمكن من معرفة مصدرها ، مما سيبقيك مجهول الهوية قدر الإمكان.

الرقابة الالتفافية
تفرض عشرات الدول حول العالم رقابة على المحتوى لأنه لا يتوافق مع مبادئها السياسية أو الدينية. إذا كنت تخطط للسفر في بلد يفرض رقابة كبيرة على الإنترنت (مثل الصين) ، فستحتاج إلى برنامج ExpressVPN لمساعدتك في تجاوز القيود . بدونها ، ستكون الإجراءات البسيطة مثل البحث على Google أو تحديث حالتك على Facebook شبه مستحيلة. ستساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة على إزالة الحظر من هذه المواقع ، بالإضافة إلى حماية معلوماتك من أعين المتطفلين .

إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام ExpressVPN لتجاوز جدران الحماية الشائعة في شبكات المكاتب والمدارس.

تحسين اتصالك بالإنترنت وسرعاته
في بعض الحالات ، قد يبطئ مزود خدمة الإنترنت الخاص بك عن قصد اتصالك بالإنترنت . لماذا ا؟ ربما اكتشف البائع أنك تقوم بتنزيل السيول ، أو لأنك تجاوزت بعض حدود البيانات. حتى أن بعض مزودي خدمة الإنترنت يستخدمون هذه الطريقة لإقناعك بترقية اتصالك. هذه الطريقة تسمى “التنظيم”.

ولكن مع VPN ، تظل أنشطتك خاصة ، وحتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه رؤية ما تفعله. هذا يعني أنه لن يكون قادرًا على تنظيم عرض النطاق الترددي الخاص بك ، لذلك قد تشعر بالفعل بزيادة السرعة.

وفر المال

يجدر تذكر هذا إذا كنت تسافر كثيرًا أو تذهب في إجازات بشكل منتظم. باستخدام VPN ، يمكنك توفير مبالغ كبيرة من أسعار الرحلات وتأجير السيارات والإقامة والمشتريات الأخرى عبر الإنترنت.

عيوب ExpressVPN : لماذا لا تستخدم البرنامج

  • يمكن أن يبطئ اتصالك بالإنترنت. تحتاج إلى تشفير معلوماتك وتوجيهها عبر خادم VPN ، والذي قد يكون بعيدًا جدًا عن موقعك الفعلي.
  • لا تتوفر خدمات VPN لجميع الأجهزة . قد يكون من الصعب العثور على تطبيقات للأجهزة القديمة.
  • تحظر بعض المواقع خدمات VPN . قامت بعض المواقع (Netflix على سبيل المثال).
  • اقرأ دائمًا سياسة الخصوصية لترى كيف سيتم التعامل مع معلوماتك.
  • خدمات VPN غير قانونية في بعض البلدان . قد تتعرض لمشكلات مع السلطات إذا كنت تستخدم VPN في بلد تكون الخدمة فيه غير قانونية. وتشمل هذه الدول الصين وتركيا والعراق.
  • سوف تشارك عنوان IP مع مستخدمين آخرين. يتصل العديد من مستخدمي VPN بكل خادم بحيث يكون عنوان IP الخاص بك هو نفسه مثل باقي الأشخاص على الخادم.


النهاية يمكن تنزيل البرنامج بسهولة علي اندرويد وايفون والهواتف الاخري وهناك اصدار مجاني لاجهزة الكمبيوتر لمدة تصل الي 30 يوم يمكن تنزيل ExpressVPN من الموقع الرسمي لتكون قادر علي القدرة على الوصول إلى المحتوى الدولي والحفاظ ايضا علي سياسة خصوصية موثوقة بتشفير قوي وبروتوكولات أمان عالية الجودة لجميع المستخدمين في انحاء العالم.


advertisement


موصى به

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.