تنزيل داونلود مانجر مجانا للاجهزة Internet Download Manager APK برابط مباشر للاندرويد

Mohammed Atef, الأحد, مارس 13, 2022

advertisements



تنزيل داونلود مانجر مجانا للاجهزة مدير تحميل Android. هل تبحث عن مدير تنزيل لنظام Android؟ مدير التنزيل هو الحل الأفضل لك. لذلك سنساعدك من خلال هذا الموضوع في موقع برامج وتطبيقات في الحصول علي افضل برامج اندرويد واليوم معنا برنامج التنزيل برابط مباشر لجميع الاجهزة. وإذا كان لديك أي مشاكل مع مدير تنزيل الهاتف الجوال، فسيؤدي ذلك إلى حلها من أجلك.

تحميل برنامج IDM داونلود مانجر للاندرويد مجانا Internet Download Manager APK

Internet Download Manager APK هو برنامج مصمم لتسهيل عملية تنزيل الملفات. يعمل على تسريع التنزيلات عن طريق تقسيم الملفات إلى أقسام متعددة وتنزيلها في نفس الوقت ، وبالتالي تسريع عملية التنزيل.

في كثير من الحالات ، تحد الخوادم من سرعة التنزيل ، لذلك من الممكن تجاوز هذا القيد (ليس دائمًا) وبالتالي ، في هذا التطبيق يقوم بتسريع التنزيل على جيع اجهزة اندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنحك أيضًا خيار استئناف التنزيلات المتقطعة ، لذلك يجب ألا تبدأ التنزيل من البداية إذا فقدت الاتصال لسبب ما ، أو نفدت طاقة البطارية ، أو في حالة أخرى.

اسم البرنامج Internet Download Manager apk
نظام التشغيلاندرويد
امتداد الملفapk كامل جاهز للتنصيب
تقييم البرنامج في المتجر4.2
رقم الإصدار 6.27
يتطلب Androidاندرويد 4.0.0 والاحدث
الحجم2.6 ميجابايت

تحميل مباشر من المتجر

برامج تهمك:

تنزيل الشير الجديد 2021 – 2022 shareit apk تطبيق الهاتف

بلاي ستور على الهاتف تنزيل مجانا وبسرعة

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للايفون

ماسنجر سهل على الهاتف مجانا Messenger الجديد عربي

تنزيل واتس اب للهاتف مجانا بحجم 37 MB صغير

تنظيف الهاتف تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

تنزيل تروكولر 2021 – 2022 مجانا أسهل truecaller للهاتف الجوال برابط مباشر

Internet Download Manager APK

يعد Download Manager أحد أقوى تطبيقات إدارة التنزيل لنظام Android. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل الملفات في ثلاثة أجزاء مختلفة وكل جزء يوفر سرعة تنزيل محددة. يمكنك اختيار أقصى سرعة تنزيل لكل جزء. في حالة فقد اتصال البيانات أثناء التنزيل ، سيستأنف البرنامج التنزيل تلقائيًا عند إعادة الاتصال بالإنترنت. إذا لم يكن رابط التنزيل رابطًا مباشرًا ، فسيتم فتح هذا التطبيق المجاني تلقائيًا عند النقر فوق الرابط في متصفحك ، وسيهتم المدير بجلب رابط التنزيل وتشغيله. وهو متوافق مع متصفحات مثل Chrome أو Dolphin أو Boat Browser وغيرها.

تنزيل داونلود مانجر مجانا للاجهزة برابط مباشر للاندرويد

Internet Download Manager apk للجوال برنامج خفيف جداً برابط مباشر من متجر جوجل بلاي رائع يعمل علي جميع ألاجهزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتيح لك إمكانية تحميل مجاناً لجميع ملفات الفيديوهات وتحميل التطبيقات والملفات والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو والصور من المواقع والشبكات الاجتماعية علي الانترنت، مجاناً بالكامل يوفر برنامج انترنت داونلود مانجر اسرع طرق التنزيل وكلنا نعرف الكثير عن نفس اصدار البرنامج للكمبيوتر فهذه نسخه مماثله تعمل بكفاءة علي الهاتف المجمول يمكن استخدام البرنامج علي الاجهزة اللوحية وعلي هواتف سامسونج وعلي جميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد

Internet Download Manager for Android لتحميل الملفات للجوال

Download Manager للهاتف

الميزات الأخرى لبرنامج Advanced Download Manager:

  • زيادة سرعة التنزيل عن طريق استخدام خيوط متعددة.
  • الملفات يتم تنزيلها على بطاقة SD.
  • اظهار عملية التنزيل على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • إشعار اكتمال التنزيل بالصوت والاهتزاز.
  • اظهار تقدم التنزيل بالصور.
  • يمكن التحميل على GOOGLE PLAY.

كيفية استخدام برنامج داونلود مانجر للاندرويد

 Internet Download Manager apk

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مجاناً للجوال IDM apk البرنامج الشهير في التحميل من الانترنت الذي يحتوي علي كل شيء تحتاجه لتحميل الملفات من الانترنت بسهولة وفي نفس الوقت بالمجان بإمكانك ان تقوم بتنزيل كل شيء ترغب في تنزيله من اي موقع انترنت مع برنامج التحميل IDM apk اصبح التحميل في لمح البصر يمكن تخزين الملفات المهمه فبل فوات الاوان وحذفها من الموقع التي تقوم بعرضها يمكن تحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو المشهورة ومن الفيسبوك وتويتر وانستجرام.

يمكن للبرنامج استكمال التحميل عند انقطاع الانترنت او نفاذ الباقة او عند فقد اتصالك بالانترنت في البعد عنه يمكن للبرنامج المحافظه علي ترتيب ملفات داخل مجلدات يمكنك تسميتها كما تريد يحافظ البرنامج بهذة الطريقة علي ترتيب التخزين في هاتفك وبالفعل في الوقت الحالي لايمكن الاستغناء عن برامج تنزيل الملفات من الانترنت.

 Internet Download Manager apk

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مباشر

يمكن تنزيل النسخة الكاملة والمجانية للبرنامج بدون الحاجه الي التسجيل او دخول متجر بلاي يمكن تحميل برنامج التنزيل من الرابط المباشر في نهاية المقالة ولكن خذ بالنصيحه وتعرف واقراء اهم المعلومات عن برنامج انترنت داونلود مانجر المجاني للاندرويد يمكنك تحميل الملفات كاملة في اسرع وقت.

Internet Download Manager apk

اهم ميزات تحميل برنامج Internet Download Manager apk

Download Manager apk
  • برنامج خفيف الوزن يعمل علي كافة انواع الاجهزة.
  • مجاني تماماً لجولات الاندرويد.
  • تنزيل سريع للملفات وتصفح المواقع.
  • تحميل سريع مع دعم استئناف واستكمال الملف.
  • تنزيل اكثر من ملف في وقت واحد متعلق بسرعة الانترنت.
  • امكانية الغاء تحميل الملف أي وقت قبل استكماله.

الشيء الجيد في هذا هو أنه يتوقف تلقائيًا عند فقد الاتصال ويبدأ التنزيل تلقائيًا عند استعادة الاتصال. عادة ما يكون هذا الخيار موجودًا في معظم مديري التمهيد ، وهو في الواقع أحد الميزات التي تجعل برنامج انترنت داونلود مانجر يستحق التثبيت علي جميع الهواتف الجوالة والاجهزة اللوحية.

3(1)

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *