ضغط الصور اون لاين الى اصغر حجم بدون برامج

Mohammed Atef, الإثنين, مارس 21, 2022

advertisements



ضغط الصور الى اصغر حجم اون لاين بدون برامج اجعل صورك بأفضل جودة وأعلى نسبة ضغط واقل حجم بالكيلوبايت في ثلاث ثواني عبر موقع تصغير حجم الصور بالكيلوبايت مجاني لإنجاز ضغط الصور وتصغير حجمها ومقاسها.

ضغط و تصغير الصور اونلاين

طريقة تصغير حجم الصور وضغط الصور اونلاين عبر الانترنت وتصغير حجم ومساحة الصورة وتخفيف الكيلوبايتات بجانب حماية جودة الصورة الي أن تبقي رؤية الصور بجودة عالية – بعد التقدم التقني العالي في صناعة كاميرات التصوير وكاميرات الهواتف التي تصل إلى التقاط صور تتعدى مساحتها الي 10 ميجابايت أو تزيد دقتها عن ذلك أصبح التقاط الصور بشكل يومي عن الأشخاص وهذا يزيد حاجة إلى مواقع تصغير الصور وتقليص حجمها و تصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين بدون برامج ، حافظ على منتجك من الصور وجعلها اكثر من رائعة.

تقليل حجم الصور

تقليل حجم الصور مع مراعاة الدقة والوضوح ما زالت الصور هي منتج قيم ومتجدد وأكثر ذكاء ولا يزال بإمكانك عرض صورك ومشاركتها مع اصدقائك علي فيس بوك وواتس اب او موقعك الالكتروني وفي هذا الموضوع نرحب بزوارنا ومتابعينا على متجر التطبيقات اليكم شرح كيفية تقليل حجم الصور من جهازك الكمبيوتر او من هاتفك بدون برامج عبر مواقع الانترنت المتعددة مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الرائجة لمشاركة الصور وعرضها بكل سهوله على Picasa ولن تواجهك مشكلة كبر حجم الصورة وكبر مساحتها.

تصغير الصور باقل حجم

الصور الملتقطة من كاميرات الهاتف الامامية او الخلفية تسبب مشكلة كبيرة عند تحميلها علي الانترنت بالطبع لانها متضخمة وتستهلك موارد الاجهزة وتجعلك تعمل لاستهلاكها لوقت كبير في رفعها علي مواقع التحميل عبر الانترنت او عبر الدردشات. غير انها تتسبب في استهلاك سرعة الانترنت سواء من أجهزة الكمبيوتر او الاجهزة المحمولة وتتسبب ايضاَ في استهلاك بطارية اللابتوب.

تصغير الصور اون لاين والحفاظ علي جودتها

ولكن كي تدفع بنفسك للاستفادة القصوى من تصغير حجم الصورة دون ان تجهد نفسك، والحفاظ علي جودتها و تتمكن من تحسين عمليات تحميل الصور يجب ان تقراء السطور القليلة التالية او تستخدم من بينها الأداء التي تفضلها بعد قراءة التفاصيل عن افضل موقع لتصغير حجم الصور والأداة تستخدمها اونلاين عبر الانترنت تقدم لك خدمة ممتازة للحصول على تصغير في حجم الصور دون المساس بالجودة.

موقع لتصغير حجم الصور Jpegmini.com

اداة Jpegmini.com هي اداة اونلاين هي اداة تحافظ على جودة الصور تماماً يمكن من خلالها ان تنجز عملك في اقل وقت وتصغير الصورة باقل حجم ممكن وفي نفس الوقت لا تتنازل عن اي شي من جودة الصورة أو دقتها.

موقع ضغط حجم الصور
موقع ضغط الصور

مع تجربة Jpegmini.com المجانية احصل فوراً على أصغر حجم لصورك وتبقي كما هي على نفس الجودة، تحميل الصور أسرع مع خفة وزنها وتحسين الدقة عند المشاهدة يمكن ان تجربة الاداة من الرابط والبدء في جعل الصور بحجم أقل في أقل من دقيقة. لتوفير الكثير من مساحة القرص الصلب وتحسين تجربة مشاهدة العملاء وجعل موقع الويب الخاص بك أسرع.

تصغير حجم الصور اون لاينtinypng.com

TinyPNG هو الأداة المثالية لضغط حجم الصور وتصغير الحجم تعمل أداة TinyPNG علي جميع متصفحات الويب يوفر عليك استخدام الصور وتقليل حجم صور PNG الأكثر استخداماً على شبكة الفيسبوك الاجتماعية وعلى المدونات يجعل الصور أصغر بكثير صيغة PNG.

اداة تصغير الصور باقل حجم ممكن
موقع تصغير حجم الصور

اضف المطورون موخراً ميزة ضغط الصور المتحركة من خلال هذة الاداة ويمكن لأي مستخدم لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ضغط الصور المتحركة وتصغير حجمها مباشر من خلال متصفح الانترنت وهي تحافظ على جودة صورك ودقتها تدعم ضغطًا ذكيًا الصور بصيغة JPEG أداة مجانية تماماً يمكن استخدامها اون لاين عبر الانترنت لتحسين صور بصيغة PNG وتغيير حجمها وضغط الصور بنقرة واحدة، تعمل الأداة على جميع مستعرضات الويب وتعمل بكفاءة في تقليص حجم الصور الكبيرة بكل الصيغ.

موقع ضغط حجم الصور JPG ، PNG أو GIF

iloveimg.com لضغط الصور وتصغيرها مجاناً مباشر علي الانترنت يمكنك اختيار احدى صورك لتصغير حجمها.

 ضغط حجم الصور JPG ، PNG أو GIF
موقع تقليل حجم الصور

يدعم البرنامج ضغط الصور بالصيغ JPG ، PNG أو GIF ويمكنك اختيار إحدى الصيغ لتحويل صورك اليها وتوفر ايضاً هذه الأداة تحرير وقص الصور وكتابة النصوص عليها ودمج العلامة المائية مع تقليل حجم الصور وهناك الاعدادات الاخرى التي من الممكن أن تكون في حاجة إليها بخلاف تصغير الصور وضغط الصور لتقليل حجمها.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *