تحميل برنامج foxfm فوكس اف ام للموبايل احدث اصدار للاندرويد والايفون

Mohammed Atef, الخميس, يناير 19, 2023

advertisements



برنامج foxfm للجوال حرية تنزيل او عرض او تنزيل الفيديو او ملفاتك حتي وانت غير متصل من الخدمات السحابية فوكس اف ام للايفون جاهز يوفر اكثر من مكان مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive. كما يمكنك تشغيل الوسائط وتحويل مقاطع الفيديو ، يمكن ان تعتبرة مدير ملفات بسيط يمكنك دائمًا إدارته بسهولة. يدعم البرنامج Mp4 و Mp3 و Numbers و Pages و Pdf و Doc و Docx و Xls و Xlsx و Ppt و Pptx و Zip و Jpg و Png وملفات اخري. يسمح بمشاركة الملفات وأيضًا إرسالها بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها الشبكات الاجتماعية.

تحميل برنامج foxfm للجوال برنامج تشغيل وعرض الفيديو اندرويد وايفون

تحميل برنامج foxfm فوكس اف ام هو برنامج مجاني للايفون لنظام ios تحميل مباشر بحجم صغير، مع حسن الحظ يقدم برنامج Fox FM وظيفة مهمة تخدم جميع مستخدمي اجهزة الايفون والايباد في عملية تشغيل فيديو اليوتيوب ، وادارة الملفات واحدة من أفضل الخيارات هو FoxFM وخاصة إذا كنت تستخدم اجهزة ايفون، صمم البرنامج أداه سريعة االحصول علي الفيديو ويساعدك في حفظ ملفات الفيديو المسموح به من اليوتيوب والانترنت باي حجم وايضاً من جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

اقراء المزيد:

تحميل برنامج  فوكس FoxFM للاندرويد والايفون

إذا كنت تستخدم ايفون 4 – 5 -6 – 7 – 8 -9 – 10 – 11 – 12 – 13 او الاصدارات الاحدث يمكنك تنزيل البرنامج ، كذلك يسمح لك بتحميل وتشغيل الفيديو ، ومدير الملفات ومشغل الاستماع إلى الصوتيات والبحث والتصفح يمكن من خلال هذا المقال علي موقع apkst. تحميل البرنامج بسهولة الرابط ينقلك لـ متجر ابل الرسمي.

خيارات FoxFM كثيره ، لان رسميا هو مدير الملفات للايفون، لذلك يسهل إدارة التنزيلات والملفات الأخرى ، سواء علي اي فون أو آي باد وخدمات تخزين السحابة (دروببواكس ، ون درايف ، جوجل درايف)، في تطبيق FoxFM للايفون تجده واحد من التطبيقات البديلة إلى برنامج سناب تيوب ، هناك تطبيقات مماثلة لفون التي تم تصفيتها من متجر ابل مثل تيوب ميت ، وحتي الان ابل لم تطرد FoxFM من App Store ، وذلك لأنها توفر وظائف اخري مختلفة، بالطبع يجب ان يوتيوب لا ترغب في إبقاء برامج تحميل الفيديو، وهي وظيفة يتغلب عليها برنامج فوكس اف ام مع وظائف أخرى مثل إدارة ملفات الايفون ووظائف أخرى ، والآن التطبيق لا يزال متاحا للتحميل سوءاً من يوتيوب او من مصدر آخر تجديد لمحتوى الفيديو مثل الفيس بوك وانستجرام.

مميزات FoxFM مشغل الفيديو علي الهواتف الذكية

على الرغم من جميع الوظائف المقدمة في برنامج FoxFM، يتوفر ايضاً تحميل البرنامج لاجهزة ابل جميعها من ايفون واي باد ومع ، حتى نتمكن من استخدام تطبيقات أخرى في حين تشغيل البرنامج وأثناء تنزيل الفيديو، شيء ان يوتيوب لا يدعم التحميل بشكل افتراضي ولهذا هو تطبيق متكامل حتى يسمح لنا لإنشاء قوائم التشغيل

  • القدرة علي الاستماع إلى الصوتيات في الخلفية ؛
  • تنزيل الفيديو في الخلفية اثناء تشغيل البرامج الاخري؛
  • يدعم التحميل من يوتيوب بشكل مباشر؛
  • إنشاء قوائم تشغيل فيديوهاتك والصوتيات؛
  • تصفح ملفات الايفون والتعديل عليها؛
  • مزامنة الملفات على السحابة (جوجل درايف)؛
  • التحكم في حجم الفيديو وقت التحميل؛
  • استكمال التحميل عند قطع الانترنت.

برنامج FoxFM فوكس اف ام للموبايل

تحميل للاندرويد

تحميل البرنامج

ما رأيك في اقتراح تحميل تنزيل برنامج يوتيوب!.

3(2)

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *